توقيف زوج ”شرمل” زوجته بطريقة وحشية وتسبب في إجهاضها بضواحي تارودانت

توقيف زوج ”شرمل” زوجته بطريقة وحشية وتسبب في إجهاضها بضواحي تارودانت

A- A+
  • علمت ”شوف تيفي” من مصادر مطلعة، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لسبت الكردان التابعة لإقليم تارودانت قد تمكنت يوم أمس من توقيف الزوج الذي قام بـ ”شرملة” زوجته والتسبب في إجهاضها بعدما كانت حاملا في أشهرها الأخيرة.

    وكشفت مصادر ”شوف تيفي” أن توقيف الزوج جاء بعد عملية تمشيطية بمختلف تراب الجماعة وتوصل العناصر الأمنية بإخبارية تفيد بتواجده بأحد الدواوير خارج المنطقة، حيث انتقلت فرقة خاصة وقامت بتوقيفه وإحالته على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه بخصوص ما اقترفه في حق زوجته، إثر تسببه في جرح غائر لها على مستوى الوجه وفقدانها لجنينها.

  • هذا، وكما سبق وأشارت ”شوف تيفي” في مقال لها سابق حول الموضوع، فإن الزوج الجاني دخل في نقاش حاد مع زوجته البالغة من العمر 25 سنة ليلة الجمعة الماضي، قبل أن يقوم بتعنيفها بطريقة وصفت بالوحشية، ويعتدي عليها بواسطة السلاح الأبيض على مستوى الوجه، متسببا لها في نزيف حاد وحالة إغماء وإجهاض، إذ سقط جنينها مباشرة بعد الحادث، ليلوذ بعد ارتكابه لفعلته بالفرار نحو وجهة غير معلومة.

    وأوضحت مصادر ”شوف تيفي” أن الزوج الجاني حديث الخروج من السجن بعد أن قضى عقوبة حبسية بتهمة اغتصاب سيدة مسنة وسرقة هاتفها.

    وأضافت ذات المصادر أن الحادث استنفر مختلف عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية، الذين هرعوا لعين المكان وتم نقل الضحية على وجه السرعة صوب المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية، فيما فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا دقيقا حول حيثيات وملابسات الواقعة، في الوقت الذي باشرت فيه حملة تمشيطية واسعة بالمنطقة، بحثا عن الزوج والتي تكللت بالنجاح بعد يومين من ارتكابه لفعله الإجرامي، إذ تم توقيفه بأحد الدواوير القروية ليجري إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سائحة بريطانية تعيش التشرد بالمغرب تستنفر السلطات بطانطان…معطيات خاصة