عاجل وبالصورة.. الكوميدي الراضي يرد ويكشف سبب تصويره لواقعة خلافه مع الشرطي

عاجل وبالصورة.. الكوميدي الراضي يرد ويكشف سبب تصويره لواقعة خلافه مع الشرطي

A- A+
  • بعد ظهور المئات من التدوينات التي وجه من خلال النشطاء انتقادات لاذعة للكوميدي أمين الراضي بسبب تصويره لرجل شرطة، نشر الكوميدي تدوينة جديدة، قبل قليل من يومه الأحد، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أكد من خلالها أن تصويره لفيديو مباشر لتوثيق ما وقع بينه وبين رجل شرطة، كان من أجل الدفاع عن نفسه.

    وكتب الراضي في تدوينته: “صباح الخير جميعا..شكرا لكم جميعا مرة أخرى على رسائل الدعم..استخدمت هاتفي لغرض وحيد هو الدفاع عن نفسي وإظهار بأني كنت ضحية..وأنا أحترم جميع ضباط الشرطة الذين يؤدون مهامهم بشكل جيد”.

  • وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء قد فتحت زوال أمس السبت، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقق من الاتهامات المنسوبة لشرطي يعمل بولاية أمن الدار البيضاء، والتي يوثقها شريط فيديو تم بثه مباشرة على شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك، يظهر فيه شخص “امين راضي” يدعي تعرضه لاعتداء جسدي ولفظي من قبل الشرطي المذكور.

    وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أنها تفاعلت بسرعة وجدية مع مضمون هذا التسجيل المباشر، الذي يدعي صاحبه أن شرطيا بمنطقة أمن البرنوصي عرضه للسب والشتم المقرون بالعنف الجسدي أثناء توقيفه بالقرب من قنطرة تيط مليل بالدار البيضاء، وذلك قبل أن يظهر المقطع احتكاكا بين الطرفين أثناء محاولة ناشر الفيديو تصوير وجه الشرطي.

    وأضاف المصدر ذاته أنه في مقابل البحث القضائي الذي تشرف عليه السلطات القضائية المختصة، باشرت المفتشية العامة للأمن الوطني بحثا إداريا موازيا لتحديد أية تجاوزات مهنية منسوبة لموظف الشرطة، وذلك في أفق ترتيب المسؤوليات والجزاءات التأديبية على ضوء ما ستسفر عنه الأبحاث المنجزة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لجنة الانضباط التابعة ”للكاف” تعاقب الوداد والترجي