عاجل…تقديم فقيه أمام استئنافية أكادير بتهمة التحرش ومحاولة هتك عرض أطفال

عاجل…تقديم فقيه أمام استئنافية أكادير بتهمة التحرش ومحاولة هتك عرض أطفال

A- A+
  • تجري في هذه الأثناء إجراءات تقديم فقيه أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير مشتبه به بالتغرير بثلاثة أطفال بينهم بنت لا يتجاوز عمرهم 12 سنة والتحرش بهم بمسجد دوار “إد المودن” بجماعة سيدي بوعبدلي بإقليم تيزنيت بحر الأسبوع الجاري. .

    ووفق المعطيات التي استقتها “شوف تيفي” من عين المكان، فإن تقديم المشتبه به أمام الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير صباح اليوم، جرى بعدما تقرر تمديد مدة حراسته النظرية لأكثر من 48 ساعة وذلك لإعادة تعميق البحث والتحقيق معه حول المنسوب له.

  • وأكد مصدر لـ “شوف تيفي”، أن تفاصيل الواقعة تعود إلى تقدم شخص بدوار “إد المودن” بجماعة سيدي بوعبدلي بإقليم تيزنيت بشكاية للوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير، يوجه فيها أصابع الاتهام لإمام مسجد الدوار بالتحرش بابنته ذات ال 10 سنوات رفقة طفل يبلغ من العمر 11 سنة.

    وأضاف المصدر ذاته، أنه بناء على هذه الشكاية تحركت مصالح الدرك الملكي، وأوقفت المعني بالأمر، وأخضع لتحقيق جد معمق، قبل أن يتم تقديمه أمام الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير الذي أمر بإيداعه السجن، في انتظار بدء محاكمته بتهمة التحرش الجنسي بالأطفال يوم 30 أكتوبر 2019.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    انفراد: تفاصيل عقد الدميعي مع طنجة وطاقمه المساعد