فاجعة أناسي بالدار البيضاء..طفلان تحت العناية المركزة حالتهما الصحية حرجة

فاجعة أناسي بالدار البيضاء..طفلان تحت العناية المركزة حالتهما الصحية حرجة

A- A+
  • قال البروفسيور عبد العزيز الشليلاك، رئيس قسم التخدير والعناية المركزة بمستشفى الهاروشي بالدار البيضاء، إن حالة الطفلين الاثنين، اللذين رمت بهما والدتهما من الطابق الخامس بمنزلهم بحي أناسي بالدار البيضاء، خطيرة وهما تحت العناية المركزة.

    وأكد البروفيسور أن الطفلين تعرضا معا لكسور على مستوى القفص الصدري والأطراف السفلى والجمجمة، ويتنفسان اصطناعيا في غرف العناية المركزة، وحالتهما حرجة.

  • واستنفر مستشفى الهاروشي طاقمه، وحضر البروفيسور الشليلاك على عجل من مراكش للدار البيضاء من أجل الاشراف على عملية إنعاش الأطفال الثلاثة، قبل أن يفارق الحياة أصغرهم بسبب جروح وكسور قوية أدت إلى نزيف حاد وبالتالي وفاة الرضيع.

    وكانت مصالح الشرطة العاملة بالمنطقة الأمنية البرنوصي، قد أوقفت صباح اليوم سيدة في أواسط الثلاثينات من العمر، قامت برمي ثلاثة من أطفالها من الطابق الخامس بحي أناسي بالدار البيضاء، قبل أن يتم الاستماع إلى إفادة الزوج كذلك وإطلاق سراحه.

    وتسبب الحادث في حالة استنفار لدى السكان والشهود الذين عاينوا الواقعة، بعدما رمت الأم بفلذات أكبادها وهم ثلاثة أطفال ذكور يبلغ اثنان منهم 5 و 10 سنوات، فيما الثالث رضيع في شهره السابع، توفي متأثرا بقوة الارتطام بعد السقوط من الطابق الخامس.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    انفراد: تفاصيل عقد الدميعي مع طنجة وطاقمه المساعد