سعد لمجرد يظهر بالكمامة رفقة معجبة بأحد مطاعم المغرب

سعد لمجرد يظهر بالكمامة رفقة معجبة بأحد مطاعم المغرب

A- A+
  • ظهر أخيرا سعد لمجرد في المغرب بصورة جديدة له في أحد المطاعم على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء، رفقة إحدى المعجبات بـ”لوك” جديد من علامة ملابسه التي ابتدعها وصممها.

    وظهر لمجرد وهو يلبس كمامة زرقاء رفقة معجبة آثرت أن تخلد لحظة لقائها بـ” المعلم” بصورة للذكرى، لاسيما بعد أن عاد للمغرب أخيرا، عندما استفاد من تصريح سفر رسمي من السلطات الفرنسية.

  • وفي الوقت الذي تحدثت فيه أخبار مغلوطة عن استفادته من البراءة من ملف الاغتصاب الذي توبع فيه، بعد انتشار شريط فيديو وصور مختلفة توثق لحظة وصوله لأرض الوطن.

    فحقيقة الأمر، أن لمجرد لم ينل البراءة وإنما حصل على «تصريح سفر» أو تصريح قضائي رسمي لزيارة أهله لفترة وجيزة، وبعدها فهو مجبر على العودة إلى الأراضي الفرنسية.

    هذا، وقد تمكن صاحب أغنية “لمعلم”، منذ قرابة العام ونصف، من الحصول على نفس التصريح لقضاء فترة رمضان مع أسرته بالمغرب حيث استغلها آنذاك لتصوير كليب “کازابلانکا”، وبعدها عاد مرة أخرى إلى فرنسا.

    وكم تمنى لمجرد وعائلته أن يتم إسدال الستار عن ملفه القانوني المتعلق بقضيتي “الاغتصاب” الأولى والثانية، في أقرب وقت، إلا أن اجتياح فیروس كورونا المستجد أجّل الأمر إلى وقت لاحق، لتبقى قضيته معلقة إلى أجل غير مسمی.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي