التجمع الوطني للأحرار يشيد بالمقاربة التشاركية التي تنتهجها وزارة الداخلية

التجمع الوطني للأحرار يشيد بالمقاربة التشاركية التي تنتهجها وزارة الداخلية

A- A+
  • عقد التجمع الوطني للأحرار اجتماعا لمكتبه السياسي، أمس الجمعة، تطرق فيه إلى عدد من المواضيع من بينها تعديل القوانين الانتخابية، برئاسة عزيز أخنوش.

    وقدم أخنوش، عرضا سياسيا مستفيضا نوه فيه بالخطابين الملكيين الساميين بمناسبة عيد العرش وذكرى ثورة الملك والشعب، حيث أكد الملك محمد السادس على ضرورة التعبئة المواطنة الخالصة للجميع قصد مواجهة جائحة كوفيد-19، والتي تسجل للأسف أرقاما مقلقة، يوم بعد يوم.

  • كما أحاط أعضاء المكتب السياسي علما بالمستجدات المتعلقة بالاجتماع الذي عقده وزير الداخلية مع ممثلي الأحزاب للتشاور وتقريب وجهات النظر حول تعديل القوانين الانتخابية، حيث ثمن المكتب السياسي “المقاربة التشاركية البناءة التي تنهجها وزارة الداخلية خلال جولات التشاور مع الأحزاب، مبرزا أن تدبيرها لهذه المرحلة بدقة تميز بالحياد التام والوقوف على نفس المسافة من مختلف مكونات المشهد السياسي”.

    وناشد المكتب السياسي كافة مناضلات ومناضلي الحزب الاستمرار في التعبئة والتحسيس بمخاطر كورونا وجدد دعوته إلى الجميع بضرورة الامتثال للتدابير الوقائية، واحترام توصيات وزارة الصحة.

    كما دعا الحكومة إلى ضرورة الالتفاتة للأطقم الطبية في سبيل تحفيز ودعم وتقدير جنود الصفوف الأولى في المعركة الوطنية ضد جائحة كوفيد-19.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي