وزارة الصحة تعلن عن فتح باب الترشح لجميع المناصب الشاغرة

وزارة الصحة تعلن عن فتح باب الترشح لجميع المناصب الشاغرة

A- A+
  • أعلنت وزارة الصحة عن فتح جميع مناصب المسؤولية الشاغرة إلى التباري، سواء مسؤولي المصالح المركزية أو مندوبي الوزارة بالأقاليم، حيث وصفت الخطوة “بالعملية الأكبر في تاريخ الحكومة الحالية”.

    ورغم تضارب المعطيات حول عملية فتح المناصب الشاغرة للتباري، لكن توقيت العملية، يطرح العديد من التساؤلات، خاصة أنه يأتي بعد الانتقادات الشديدة الموجهة للوزارة ومصالحها في تدبير جائحة كورونا.

  • ففي جهة الدار البيضاء-سطات، سيتم التباري على منصب المسؤول الأول لقطاع الصحة بسبعة أقاليم، فيما جهة مراكش-آسفي 4 أقاليم، وجهة فاس-مكناس 3 مندوبيات إقليمية، ومثلهم بجهة درعة -تافيلالت.

    كما أعلنت الوزارة عن فتح باب الترشح لشغل مناصب المسؤولية بالمدرسة الوطنية للصحة العمومية، حيث سيتم التباري كذلك على منصب الكاتب العام للمدرسة، كما فتحت الوزارة الباب لشغل مناصب مدراء المراكز الاستشفائية الجهوية والإقليمية الشاغرة، وكذا العديد من المناصب الشاغرة لرؤساء المصالح بالإدارة اللاممركزة لوزارة الصحة.

    وشددت الوزارة في قرارها بفتح باب الترشيح، بأنه لايمكن لأي مترشح أن يتقدم بأكثر من طلبين للتباري على مناصب المسؤولية التي يتضمنها هذا القرار، وكل تجاوز يعرض صاحبه للإقصاء من المقابلات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    شقير:الدعوة لعقد مؤتمر استثنائي للبيجيدي ليس إلا شوطا ثانيا من صراع الإخوان