أعضاء شبيبات الأحزاب يتصدرون الناجحين في توظيفات الدقيقة 90 من عمر الحكومة

أعضاء شبيبات الأحزاب يتصدرون الناجحين في توظيفات الدقيقة 90 من عمر الحكومة

A- A+
  • لاحديث داخل الهيئات الحزبية، سوى عن الناجحين في المباريات الأخيرة المعلنة من طرف عدد من القطاعات الحكومية، وعلى رأسها وزارة التشغيل والتكوين المهني التي يشرف عليها الوزير امحمد أمكراز الذي يشغل الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية.

    تصدر امحمد أمكراز النقاشات المتعلقة بالتوظيفات الأخيرة بعدد من القطاعات الحكومية، هو تواجد بعض أعضاء من شبيبة حزبه، يتقدمهم أحد المسؤولين عن الذراع الطلابية لحركة العدالة والتنمية، حيث تواجد اسم المحظوظ بين طلبة الحزب ضمن المرشحين في مباراة مفتشي الشغل، خاصة وأن والد المحظوظ عضو بمجلس منتخب ومعروف بين مسؤولي حركة التوحيد والإصلاح وحزب العدالة والتنمية.

  • استفراد أمكراز بالنقاش دون غيره، هو كون المحظوظ الفائز محسوب على ديوانه ومقرب منه كمستشار خاص له رفقة عدد من أعضاء شبيبة الحزب الذين تحولوا لمستشارين بالديوان منذ عهد القيادي في الحزب محمد يتيم.

    وضمت اللوائح الأخيرة لعدد من مباريات التوظيف الأخيرة، تواجد مسؤولي شبيبات أحزاب في الحكومة والمعارضة، وأن الرابط المشترك في ما أصبح يطلق عليه بالفيسبوك “بوظائف الدقيقة 90 من الولاية الحكومية” هو أن انتماء غالبية المحظوظين لمدن تمارة والخميسات والرباط والقنيطرة وسلا، حيث كانوا دائمي الحضور للأنشطة الوزارية وكذا تحركات زعماء أحزابهم السياسية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي