أخنوش:برنامج حزب الأحرار يعتمد على تحقيق 5 أولويات للمغاربة في حال ترأس الحكومة

أخنوش:برنامج حزب الأحرار يعتمد على تحقيق 5 أولويات للمغاربة في حال ترأس الحكومة

A- A+
  • أعلن عزيز أخنوش، مساء اليوم الخميس بمدينة أكادير، عن خمس التزامات أساسية سيتعهد حزب التجمع الوطني للأحرار بتنفيذها على أرض الواقع في حال نجاحه في الانتخابات الحزبية المقبلة وترأسه للحكومة.

    وأكد رئيس الحمامة أن أول الالتزامات التي تبقى على عاتقه هو تشغيل الشباب من خلال خلق مليون منصب شغل، ومنح بطاقة رعاية لتلقي العلاج، قائلاً في هذا الصدد: “نحن نريد للمواطن أن يعيش بكرامة ولا ينتظر لشهور للولوج إلى العلاج، فكلمة الحكرة في المغرب يشعر بها المواطن عندما يريد العلاج ولا يجده”.

  • وأشار أن من بين الأولويات أيضا تجويد التعليم والرفع من جودته، مشيراً أنه “لا نريد أن نرى تلميذا يصل إلى المستوى السادس ولا يتحدث اللغات”، مشددا أن برنامج الأحرار هو برنامج بسيط، يتكون من خمس أولويات وكل أولوية تضم خمس إجراءات، وأولوياتنا جاءت من لدن المواطنين وتذهب للمواطنين”.

    وقال في مستهل عرضه التفصيلي لبرنامج حزب الأحرار، “إن أولوياتنا هي كما سبق وقدمنا في مسار الثقة هي التعليم، الشغل والصحة، بالإضافة إلى الحماية الاجتماعية والإدارة المتواجدة بقرب المواطن”.

    جدير بالذكر، أن حزب التجمع الوطني للأحرار، سيقوم خلال الأيام القادمة بجولات وطنية تواصلية تقوده لعدة مدن مغربية لتقديم برنامجه الانتخابي لمرحلة 2021، وسيبتدئها يوم غد الجمعة 4 يونيو من مدينة مراكش.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد سحقه الراك بخماسية.. الشباب السالمي على بعد خطوة من إنجاز تاريخي