ميلودة حازب تنضم لقائمة الرافضين ل’وهبي’وتغادر البام صوب الاتحاد الاشتراكي

ميلودة حازب تنضم لقائمة الرافضين ل’وهبي’وتغادر البام صوب الاتحاد الاشتراكي

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر جد مطلعة، أن القيادية البامية ميلودة حازب غادرت تراكتور حزب الأصالة والمعاصرة، متوجهة إلى حزب الاتحاد الاشتراكي، بعد قطع شعرة معاوية التي كانت تربط القيادية بالجرار.

    وأوضحت ذات المصادر في اتصال هاتفي، ان مغادرة حازب للبام، يأتي بعد عدم تحقيق التوافق والانسجام مع القيادة الحالية للحزب برئاسة عبد اللطيف وهبي الأمين العام الحالي للبام، والذي يظهر أنه لا يحظى بقبول من طرف عدد من القيادات في حزب الأصالة والمعاصرة.

  • كما تأتي مغادرة ميلودة حازب، لحزب الأصالة والمعاصرة، بعد أيام من رحيل القيادي بذات الحزب حميد نرجس للبام وتوجهه نحو حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وكذا إعلان عدد من القياديين والبرلمانيين الباميين عزمهم مغادرة الجرار وتوجهم إلى أحزاب أكثر تلبية لمطامحهم وأكثر استجابة لإغراءاتهم.

    ويبدو أن البيت الداخلي لقلعة الجرار آخذ في التآكل من الداخل، بسبب رحيل عدد من الغاضبين والرافضين لعبد اللطيف وهبي ولطريقة تدبيره للحزب، حيث يوجهون له انتقادات لاذعة تسائل أسباب تشكيل الحزب، وتعبر عن رفضها لرمي وهبي للحزب الإسلامي بالورود، في الوقت الذي لا يتحرج عدد من القياديين الباميين إعلانهم عن رفضهم لأي تقارب مع حزب العدالة والتنمية ويعتبرونه خطا أحمر لا يمكن التقارب أو التنسيق معه.

    كما يندر هذا الرحيل بأن جذوة النار التي اشتعلت قبيل انعقاد المؤتمر الوطني الرابع للحزب، لم تنطفئ بعد، وما عرفه من اصطفافات كادت في كثير من الأحيان أن تنسف بالحزب، إبان الصراع الداخلي بين ما عرف بتيار الشرعية وتيار المستقبل، ولازالت آثاره قائمة لحدود الساعة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جماهير الوداد: فوزي البنزرتي وتعنته تسبب في الهزيمة أمام كايزر تشيفز