مندوبية السجون : الحالة الصحية للسجين الذي “ابتلع مقص أظافر” مستقرة

مندوبية السجون : الحالة الصحية للسجين الذي “ابتلع مقص أظافر” مستقرة

A- A+
  • نفت مندوبية السجون، المعطيات التي قدمتها أم أحد السجناء المضربين عن الطعام بقلعة السراغنة من خلال شريط فيديو بث على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدت المندوبية بأن المعني بالأمر يستفيد من الرعاية الصحية.

    ووفق بيان توضيحي للمندوبية، فقد فندت ما ورد في الفيديو المنشور ببعض المواقع الإلكترونية والذي تدعي فيه أم السجين (س.ب) المعتقل بالسجن المحلي بقلعة السراغنة أن “ابنها في وضعية صحية حرجة، وأنه يتعرض لمضايقات من طرف أحد الموظفين، وأنه ابتلع مقص أظافر”.

  • وحسب المصدر ذاته، تتقدم إدارة هذه المؤسسة السجنية إلى الرأي العام بالتوضيحات التالية:
    – السجين المعني يستفيد من الرعاية الصحية اللازمة، حيث مباشرة بعد إخباره إدارة المؤسسة بتاريخ 03\06\2021 أنه قام بابتلاع مقص أظافر منذ يوم 09\05\2021 لأسباب عائلية، تم عرضه على طبيبة المؤسسة التي قامت بمعاينته ووصفت له بعض الأدوية الضرورية، وأكدت أن حالته الصحية مستقرة وتم وضعه تحت المراقبة الطبية.

    – وحول ادعاء أم السجين المعني أن “ابنها يتقيأ الدم” وأنه “يتعرض لمضايقات من طرف أحد الموظفين”، شددت المندوبية في بيانها، أنها مجرد ادعاءات كاذبة، حيث أشارت بأن السجين المعني له سوابق في الاعتداء على النفس وابتلاع أشياء بالمؤسسات التي سبق أن مر منها قبل ترحيله إلى هذه المؤسسة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بوح الأحد: الفشل الثالث لتبون، وفشل إسبانيا في استجداء موقف أمريكي ..