الرباط : زوجة برلماني ترافق نقاش المهمة الإستطلاعية حول صفقات كورنا

الرباط : زوجة برلماني ترافق نقاش المهمة الإستطلاعية حول صفقات كورنا

A- A+
  • يرتقب يوم الإثنين 5 يوليوز الجاري، أن يعقد أعضاء لجنة المهمة الاستطلاعية المؤقتة حول “الصفقات التي أبرمتها وزارة الصحة في ظل جائحة كوفيد 19″، إجتماعا لمناقشة وحسم التقرير النهائي للمهمة الإستطلاعية.

    وأفاد مصدر مطلع، فضل عدم ذكر إسمه،  لسرية تقارير المهمات الإستطلاعية البرلمانية قبل صدورها بشكل نهائي، بأن المهمة الاستطلاعية تأخرت كثيرا في عملها، مضيفا أن  اللقاء المنتظر عقده يوم الاثنين المقبل سيحضره وزير الصحة خالد ايت طالب.

  • وكشف المصدر ذاته، عن وجود صراع كبير بين البرلمانيين المشكلين للمهمة الإستطلاعية، حيث ترغب بعض الفرق في توجيه اتهامات مباشرة لوزارة الصحة وخالد ايت طالب، فيما يخص الصفقات المنجزة، خاصة أنه ثم الوقوف على منح شركات محددة ومعينة صفقات الوزارة، وهو مادفع بالشركات المقصية إلى الضغط على الوزارة عبر تسريب بعض الصفقات.

    وأوضح المصدر ذاته، أن النقاش الطاغي حول عمل المهمة الإستطلاعية، هو الحديث الرائج بين أعضاء المهمة الإستطلاعية، هو زوجة أحد البرلمانيين الفاعلين بالمهمة الإستطلاعية، لكونها معروفة داخل القطاع الصحي، حيث أضحت زوجة البرلماني محط حديث أعضاء المهمة الاستطلاعية، رغم نفي مقربين من النائب مايقال عن زوجته وعلاقتها بوزارة الصحة.

    وأشار المصدر ذاته، إلى أن زوجة البرلماني المعروف، تحولت إلى شماعة داخل المهمة الإستطلاعية التي ينتظر الجميع تقريرها الأسبوع المقبل، حيث يرتقب أن تخيم زوجة البرلماني على النقاش في اللقاءات المقبلة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جمعية أوفياء الرجاوية:تواصلنا مع المنخرطين بصفتهم الممثلين القانونيين للجماهير