الرجاء يستعد لتقديم ”السلامي” لوسائل الإعلام غدا الخميس

الرجاء يستعد لتقديم ”السلامي” لوسائل الإعلام غدا الخميس

جمال السلامي

A- A+
  • أعلن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عبر موقعه الإلكتروني، عن عزمه تقديم مدربه الجديد ”جمال السلامي” بشكل رسمي، يوم غد الخميس في ندوة صحفية ستقام بأحد الفنادق المصنفة بمدينة الدار البيضاء، أمام وسائل الإعلام بداية من الساعة الثانية والنصف زوالا.

    وستخصص الندوة ”التقديمية” للمدرب الجديد للنسر الأخضر للحديث عن مهامه وتطلعاته رفقة الفريق، والأهداف التي سيرسمها مع القلعة الخضراء بالبطولة الوطنية الإحترافية وباقي المسابقات التي يشارك فيها الفريق، ويسعى لتحقيقها هذه السنة.

  • هذا وجاء تعيين المدرب ”جمال السلامي” بعد رحيل المدرب الفرنسي ”كارتيرون” إثر توالي إخفاقات الرجاء، خاصة بعد الهزيمة أمام يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لاثنين السبت الماضي، والخروج المبكر من كأس العرش بدور سدس العشر، ليقرر بعد ذلك المكتب المسير بعد عقد اجتماع وصف بـ ”الطارئ” تعيين ”جمال السلامي” خلفا له للإشراف على الكتيبة الخضراء خلال هذا الموسم.

    هذا وقام السلامي فور تعيينه باختياره الطاقم التقني الذي سيساعده في مهمته التدريبية، إذ اختار السفري ليكون مساعدا له، إضافة إلى اختياره جواد صبري كمعد بدني ليعوض المعد السابق ”دجيمي” الذي جلبه كارتيرون.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي