حصري: أجواء مشحونة بالرجاء قبل مواجهة بركان المرتقبة.. والسلامي في “ورطة”

حصري: أجواء مشحونة بالرجاء قبل مواجهة بركان المرتقبة.. والسلامي في “ورطة”

A- A+
  • علمت “شوف سبور” من مصادر موثوق بها أن الأجواء داخل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم باتت جد مكهربة، بسبب الخلاف “البارد” بين الإطار الوطني جمال السلامي، مدرب الفريق ولاعبه أنس جبرون، الذي بات خارج مفكرته.

    وحسب نفس المصادر، فإن اللاعب أنس جبرون، صب جام غضبه على مدربه السلامي الذي أبعده عن مباريات الفريق الأخيرة دون أي سبب يذكر، رغم أن اللاعب أبان عن علو كعبه منذ التحاقه بالفريق، مضيفة أن قرار إبعاد اللاعب السابق للمغرب التطواني عن المباريات الأخيرة جاء بسبب تعرضه للإصابة عار من الصحة.

  • وحسب المصادر ذاتها، فإن الأجواء باتت مكهربة بين السلامي وجبرون خلال الأيام القليلة الماضية، الشيء الذي جعل اللاعب يطالب إدارة رئيسه جواد الزيات، بفسخ العقد الذي يربط الطرفين بشكل ودي، من أجل البحث عن فريق جديد يستفيد من خدماته خلال فترة الانتقالات المقبلة، مبرزة أن قرار مغادرة جبرون لـ “القلعة الخضراء” قد يخلف غضبا جماهيريا عارما سيما أن اللاعب يعد من أبرز اللاعبين الموهوبين في صفوف النادي وأحد صناع “الريمونتدا” التاريخية خلال “الديربي العربي”.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أنس جبرون، كان قد تعاقد مع نادي الرجاء الرياضي صيف سنة 2018، لمدة أربعة مواسم كروية، قادما له من نادي المغرب الرياضي التطواني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عقيلة صالح: الاتفاق على تشكيل المناصب السيادية في ليبيا خطوة مهمة إلى الأمام