بعد “مهزلة رادس”.. مرة أخرى.. صراع محتدم بين الوداد والترجي

بعد “مهزلة رادس”.. مرة أخرى.. صراع محتدم بين الوداد والترجي

A- A+
  •  

    علمت “شوف سبور” من مصدر قريب من المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن سعيد الناصيري، رئيس النادي تقدم بعرض رسمي لعبد الحفيظ البلايلي، وكيل أعمال ووالد اللاعب يوسف البلايلي، من أجل ضمه إلى “القلعة الحمراء” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
    وأضافت نفس المصادر أن إدارة الوداد تقدمت بعرض أولي إلى والد اللاعب، كما وجهت لهما دعوة رسمية للإلتحاق بالمغرب من أجل فتح باب المفاوضات معهما بشكل مباشر والوقوف على كل تفاصيل العقد في حالة قبولهما لعرض الوداد، مشيرة أن الفريق الأحمر يسعى للتوقيع لجناح أيسر بقيمة البلايلي، سيما أن أصدقاء العميد إبراهيم النقاش، مقبلين على خوض منافسات مهمة أبرزها دوري أبطال إفريقيا.
    وفي المقابل، توصل الدولي الجزائري يوسف البلايلي، بعرض مغر آخر من فريقه السابق الترجي التونسي من أجل التعاقد معه مرة أخرى، سيما أن اللاعب سبق له أن حمل قميص “المكشخين” وتوج معهم بلقبي دوري أبطال إفريقيا والرابطة التونسية المحترفة الأولى لكرة القدم، حسب ما أوردته تقارير إعلامية تونسية.

  • تجدر الإشارة إلى أن المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي، نجح إلى حدود الساعة في التوقيع لكل من اللاعب أيوب الكعبي، والدولي الليبي مؤيد اللافي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس معتدل نسبيا مع رياح قوية بعض الشيء في أقاليم المملكة اليوم الثلاثاء