خلال اجتماعهم بلقجع.. الطوسي “الشبح” يتهجم على العصب الكروية

خلال اجتماعهم بلقجع.. الطوسي “الشبح” يتهجم على العصب الكروية

A- A+
  • يبدو أن رشيد الطاوسي، الذي غاب عن الأنظار منذ أن كان مدربا لفريق أولمبيك خريبكة، والمشتغل في ظل المدير التقني الوطني الويلزي روبيرت أوشن، أراد أن يدخل في صراع مع العصب الوطنية والجهوية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك بعد تهجمه على بعض الرؤساء خلال الاجتماع الذي جمعهم برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

    وعلمت “شوف سبور” من مصادرها الخاصة أن رشيد الطاوسي، الذي يشتغل رفقة الولزي روبيرت والإطار الوطني بادو الزاكي وفتحي جمال ولحرش، مازال يمارس هوايته المفضلة وهي الضرب بدون أسباب، حيث خاطب رؤساء العصب بقوله في حضور فوزي لقجع “الرئيس وفر كل شيء خصكم تخدمو وتعطيو النتائج “.

  • وحسب نفس المصادر الموثوقة، فإن رؤساء العصب رفضوا الرد على كلمات الطاوسي، الذي يرونه مجرد شبح بالإدارة التقنية الوطنية، وأن كلامه أكثر من عمله، تقديرا لرئيس الجامعة فوزي لقجع.

    هنا تتبادر إلى الأذهان العديد من الأسئلة بعد هذا الهجوم من الطاوسي على ممثلي العصب الكروية، في طليعتها وأبرزها على الإطلاق: ما هو دور الطاوسي وأي أهمية يلعبها داخل الإدارة التقنية الوطنية التي يقودها الويلزي روبيرت أوشن؟، والذي بدوره كان لقجع قاسيا عليه خلال هذا الاجتماع حيث قال له: “أريد التكوين لا كثرة الشيمات والزواق”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تخريب الطريق بـ”قندهار” يؤجج غضب السائقين المغاربة والأفارقة ويضاعف المعاناة