سكوب: الناصيري يستضيف نهضة بركان بمركبه “ويلنس”.. ومنحة “دسمة” للاعبي الفريق

سكوب: الناصيري يستضيف نهضة بركان بمركبه “ويلنس”.. ومنحة “دسمة” للاعبي الفريق

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بنادي نهضة بركان لكرة القدم، في تصريح خص به قناة “شوف تيفي” يومه الجمعة، أن أصدقاء العميد محمد العزيز، وصلوا إلى مدينة الدار البيضاء خلال الساعات الأخيرة من يوم أمس الخميس عبر رحلة جوية مشتركة مع نادي الرجاء الرياضي انطلقت من مطار وجدة أنكاد.
    وأضاف المصدر نفسه أن الفريق البركاني، دخل مباشرة في معسكر مغلق بمركب “ويلنس” بجماعة أولاد صالح ضواحي مدينة بوسكورة، تأهبا للمباراة المرتقبة أمام الرجاء الرياضي يوم الأحد المقبل برسم الجولة السابعة لحساب منافسات الدوري الاحترافي، مبرزا أن الفريق يستعد جيدا للمباراة المذكورة سلفا من أجل الظفر بالنقاط الثلاث.
    وتابع ذات المصدر أن المكتب المسير للفريق “البرتقالي” خصص منحة مهمة للاعبي النادي قيمتها إثنا عشر ألف درهم للإطاحة بنادي الرجاء الرياضي والمنافسة على لقب البطولة هذا الموسم، مبرزا أن إدارة الفريق ضاعفت المنحة المخصصة للفوز بالمباريات خلال الدورات الأخيرة في الوقت الذي كان يحصل فيه كل لاعب على مبلغ ستة آلاف درهم فقط بعد كل فوز يحققه الفريق.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي نهضة بركان، سيواجه ليلة الأحد المقبل خصمه الرجاء الرياضي بمركب محمد الخامس، في رحلة البحث عن تحقيق أول بطولة في تاريخ النادي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    “وداديون” يستعدون لرفع شعار “الناصيري إرحل” بعد مباراة الوداد والأهلي