بلاغ استنكاري لمنخرطي الرجاء يتبرأون فيه من رسالة وهمية

بلاغ استنكاري لمنخرطي الرجاء يتبرأون فيه من رسالة وهمية

الرجاء الرياضي

A- A+
  • تبرأ منخرطو نادي الرجاء الرياضي من الرسالة التي تروج على مواقع التواصل الاجتماعي منذ صباح يوم الجمعة، والتي تدعي مضامينها رفع تظلم من منخرطي النادي إلى الديوان الملكي بخصوص أحد الأشخاص، حيث استنكر المنخرطون القيام بترويج مثل هذه الرسائل داعين جماهير الرجاء إلى الالتفاف حول الفريق.

    وأعلنت مؤسسة المنخرط، بالرجاء الرياضي في بلاغ استنكاري توصلت “شوف سبور” بنسخة منه أنه لا علاقة للمنخرطين بالرسالة التي تروج في منصات التواصل الاجتماعي.

  • وأدانت المؤسسة الرجاوية أي جهة تروج لهذه الرسالة محملة إياها كافة المسؤولية، مشيرة إلى استعدادها لاتباع جميع المساطر القانونية لردع كل من تسول له نفسه التشويش على الفريق بمثل هذه الوسائل التي وصفتها بـ “الخسيسة التي لا تمت للأخلاق و لا الروح الرياضية بصلة”.

    ودعت مؤسسة المنخرطين جماهير الرجاء الرياضي إلى “الالتفاف حول الفريق في ظل هذه الظروف التي تتسم بالارتجالية في البرمجة، والاتكاء على جائحة كورونا لنيل أهداف لا علاقة لها بمبدأ تكافؤ الفرص والمنافسة الشريفة” مضيفة: “ناهيك عن ظلم تحكيمي صاحب للأسف جميع مقابلات نادي الرجاء الرياضي مقابل هدايا تمنح لفرق أخرى”.

    وأكدت مؤسسة المنخرط لنادي الرجاء الرياضي في ختام بلاغها على الالتفاف حول الفريق وطاقمه التقني إلى غاية نهاية المسابقات التي يخوضها الفريق.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    خاص.. المغرب التطواني يجري تحليلات كورونا