خاص : بسبب السلامي .. نجم “الرجاء” يقترب من التعاقد مع الوداد

خاص : بسبب السلامي .. نجم “الرجاء” يقترب من التعاقد مع الوداد

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر جيدة الاطلاع، أن وكيل أعمال اللاعب أنس جبرون، النجم الحالي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، اقترح عليه فتح باب المفاوضات مع الغريم التقليدي لـ “النسور” الوداد الرياضي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات التي ستفتح أبوابها نهاية شهر أكتوبر الجاري.

    وأضافت ذات المصادر، أن علاقة جبرون بمحيطه الحالي أصبحت غير عادية خصوصا مع مدربه جمال السلامي الذي بات خارج مفكراته خلال المباريات الأخيرة دون أي سبب يذكر، مشيرة أن خبر إصابة اللاعب “التطواني” السابق عار من الصحة، الشيء الذي جعل اللاعب يطرق باب إدارة جواد الزيات، رئيس النادي لفك الارتباط الذي يجمع الطرفين بشكل ودي.

  • وحسب المصادر نفسها، فإن وكيل أعمال جبرون، تربطه علاقات مهمة مع العديد من رؤساء الأندية من بينهم سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، الشيء الذي قد يسهل انتقال جبرون من ملعب الوازيس إلى مركب محمد بنجلون، متسائلة في الوقت ذاته: “كيف يعقل للاعب بمؤهلات أنس جبرون أن يتم استبعاده عن التشكيل الأساسي للرجاء الذي ينافس على مسابقات وطنية، عربية وقارية مهمة ؟”.

    يذكر، أن نادي الرجاء الرياضي كان قد تعاقد مع اللاعب أنس جبرون، صيف سنة 2018، قادما له من نادي المغرب الرياضي التطواني، بعقد يمتد لأربعة مواسم كروية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أحزاب وقوى سودانية تحتج رفضا للتطبيع مع إسرائيل