الاتحاد الإيفواري يراسل الوداد بخصوص كومارا

الاتحاد الإيفواري يراسل الوداد بخصوص كومارا

A- A+
  •  

    طلب الإطار الفرنسي باتريس بوميل، مدرب منتخب الكوت ديفوار، من الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، مراسلة نادي الوداد الرياضي، لاستفساره حول الحالة الصحية للاعبه الشيخ ابراهيم كومارا، من أجل توجيه الدعوة له للمشاركة في التجمع الإعدادي الذي ينطلق يوم الإثنين المقبل من عدمها.

  • ومن المنتظر، أن يرفض المكتب المسير للوداد السماح للاعبه كومارا بالإلتحاق بمنتخب بلاده، رغبة من النادي في الاستفادة من خدماته سيما أن الفريق مقبل على مباريات مصيرية في البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا، ولا يمكن له أن يسرح أي لاعب من محترفيه خلال الفترة الحالية.

    وكان المدافع “الودادي” الشيخ كومارا قد غاب عن مجموعة من المباريات الأخيرة التي خاضها “وداد الأمة” أمام كل من المغرب التطواني، نهضة الزمامرة، أولمبيك آسفي والرجاء الرياضي، بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام نادي نهضة بركان في وقت سابق.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب الشيخ إبراهيم كومارا، غاب عن اللائحة التي وجه لها المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي، الدعوة للمشاركة في المباراة التي ستجمع فريقي الوداد الرياضي وحسنية أكادير يوم غد الأحد بملعب أدرار.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    واد زم و طنجة يزاحمان الوداد على ”حجار” نجم رجاء بني ملال من أجل التعاقد معه