خاص: الكعبي وعرض مغري يقربان كازادي من مغادرة الوداد

خاص: الكعبي وعرض مغري يقربان كازادي من مغادرة الوداد

A- A+
  •  

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الدولي الكونغولي كازادي كاسونغو، اقترب من مغادر فريقه الوداد الرياضي، بعد توصل هذا الأخير بعروض مغرية من أندية قطرية وأخرى مصرية، التي طلبت ود مهاجم الوداد خلال فترة الانتقالات الحالية.

  • وأضافت المصادر ذاتها أن إدارة الوداد قررت عدم مناقشة أي عرض من العروض التي توصلت بها بخصوص بيع عقد كازادي، لحاجة الفريق حاليا لخدمات هدافه، سيما أن الفريق الأحمر مقبل على خوض مباريات حاسمة في الدوري الاحترافي ودوري أبطال إفريقيا، مشيرة إلى أن مسؤولي “وداد الأمة” قرروا تأجيل الاجتماع مع اللاعب الكونغولي إلى أجل لاحق لمعرفة رأيه بخصوص رغبته في الانتقال أو الاستمرار مع النادي.

    ورجحت مصادرنا مغادرة كازادي لأسوار فريقه الأحمر مباشرة بعد نهاية المسابقات التي يتنافس عليها الوداد حاليا، سيما بعد تعاقد هذا الأخير مع الدولي المغربي أيوب الكعبي، المنفصل حديثا عن نادي هيبي فورتشن الصيني، مبرزة أن النادي يرغب في التقليص من عدد لاعبيه الأجانب لمنح الفرصة للاعبين جدد خلال فترة الانتقالات المقبلة.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي يعول بشكل كبير على لاعبه الكونغولي كازادي كاسونغو، خلال مباراة اليوم التي سيحل من خلالها فريقه ضيفا ثقيلا على نادي حسنية أكادير، برسم الدورة الثامنة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس معتدل نسبيا مع رياح قوية بعض الشيء في أقاليم المملكة اليوم الثلاثاء