حصري: ثلاثة أندية مغربية تطلب ود فريد شوشان للإشراف على تدريبها

حصري: ثلاثة أندية مغربية تطلب ود فريد شوشان للإشراف على تدريبها

A- A+
  •  

    أكد وكيل أعمال المدرب التونسي فريد شوشان، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أن مجموعة من الأندية الوطنية وأخرى تونسية، ترغب في التعاقد مع الإطار التونسي للإشراف على تدريبها خلال مطلع الموسم الكروي المقبل.

  • وأضاف المتحدث نفسه أن شوشان توصل بثلاثة عروض من أندية تمارس بالدوري الاحترافي الأول فضل عدم الكشف عن هويتها حاليا، راسلت شوشان من أجل الاجتماع معه في المغرب وفتح باب المفاوضات، إلا أنه فضل التريث قليلا لدراسة العرض الأفضل بالنسبة له قبل المجيء للمغرب، مشيرا إلى أن المدرب التونسي يعرف كرة القدم المغربية جيدا باعتباره أشرف على مجموعة من الأندية الوطنية في وقت سابق.

    وفي سياق متصل، كان المدرب التونسي فريد شوشان، قد فك ارتباطه قبل شهور قليلة مع فريقه السابق يوسفية برشيد بشكل ودي، بسبب تدخل أحد المسيرين في اختصاصاته، وهو الشيء الذي رفضه وجعله يترك منصبه داخل اليوسفية ويعود إلى بلده تونس للوقوف على مجموعة من الأمور الشخصية المتعلقة به.

    يذكر أن الإطار التونسي فريد شوشان، سبق له أن أشرف على تدريب مجموعة من الأندية أبرزها النجم الساحلي التونسي، يوسفية برشيد، اتحاد أيت ملول ومجموعة من الفرق الأخرى.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لجنة اليقظة بتارودانت تفرض الحجر الصحي لمدة 15 يوما قابلة للتجديد