مكتب الدفاع الحسني الجديدي يوضح سبب تراجع مستوى الفريق في البطولة

مكتب الدفاع الحسني الجديدي يوضح سبب تراجع مستوى الفريق في البطولة

A- A+
  • برر نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، سلسلة الهزائم التي بات يتخبط فيها خلال الدورات الأخيرة من منافسات البطولة الاحترافية، باعتماده على اللاعبين الشباب أبناء مدرسة الفريق الذين تنقصهم الثقة والتجربة.

    وأصدر المكتب المديري للنادي بلاغا عبر صفحته الرسمية، والذي تتوفر “شوف تيفي” على نظير منه، تفهم من خلاله قلق بعض الفئات الغيورة من جماهيره بسبب النتائج الأخيرة، فإنه يود الإشارة في الوقت نفسه إلى أن هذا التجديد فرضه الموسم الاستثنائي الذي عاشته كرة القدم المغربية بسبب وباء كورونا، وبداية الاستعداد للموسم الكروي المقبل ابتداءً من الآن، والذي سيعرف فيه الفريق عدة تغييرات هيكلية وبشرية حتى يكون الفريق في مستوى تطلعات جمهوره.

  • و للوقوف على جاهزية بعض لاعبي مركز تكوين الناشئين ومدى جاهزيتهم للدفاع عن قميص الفريق كما طالبت به العديد من الجماهير في أوقات سابقة، فقد ارتأى المكتب المديري في اجتماعه الأخير وبتنسيق مع المسؤولين التقنيين منح الفرصة للاعبين الشباب للوقوف أكثر على إمكانياتهم في منافسات رسمية خصوصا أن الموسم المقبل سينطلق بشكل مبكر وسط تغييرات مهمة، يضيف البلاغ.

    وحسب البلاغ ذاته، فإن المكتب المديري بالمستوى الذي ظهر به اللاعبون الشباب خصوصا في المقابلة الأخيرة ضد فريق سريع وادي زم.

    وفي الإطار نفسه عقد المكتب المديري للفريق مساء يوم الجمعة الماضي اجتماعا من أجل تقييم مرحلي خصوصا فيما يخص اختيارات اللاعبين أو فسخ عقود بعض اللاعبين وتم تثمين هذا التوجه المستقبلي بإجماع أعضاء المكتب المديري وفق رؤيا ترقى لطموحات الفريق وجماهيره الموسم المقبل، يقول البلاغ.

    يذكر، أن نادي الدفاع الحسني الجديدي كان قد انهزم يوم أمس السبت أمام سريع وادي زم بنتيجة هدف دون مقابل، برسم الجولة الثامنة لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    واشنطن اشترطت التطبيع مع إسرائيل لشطب السودان من قائمتها السوداء