حصري : الصالحي والواصلي يقتربان من الاحتراف بالدوري التايلاندي

حصري : الصالحي والواصلي يقتربان من الاحتراف بالدوري التايلاندي

A- A+
  • أكد طارق العافية، وكيل أعمال كل من اللاعبين ياسين الصالحي، وزهير الواصلي، المحترفان بنادي رجاء بني ملال لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أنه يناقش مجموعة من العروض أبرزها من فريق يمارس بالدوري التايلاندي الممتاز، الذي أبدى رغبته في التوقع للاعبين “الرجاويين” السابقين الصالحي والواصلي.

    وأضاف المتحدث نفسه، أن اللاعبين المذكورين قدما عروضا أكثر من رائعة رفقة الفريق “الملالي” خلال فترة الموسم الكروي الجاري، الشيء الذي جعل النادي التايلاندي يطلب ودهما من أجل التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات المقبلة، مبرزا أنه ينتظر نهاية الموسم الكروي الجاري لفتح باب المفاوضات بصفة رسمية ومناقشة عقدهما مع النادي المذكور في حالة توصلوا إلى اتفاق نهائي.

  • وتابع العافية حديثه، أنه يعمل جاهدا على إتمام صفقة انتقال اللاعبين ياسين الصالحي وزهير الواصلي، إلى الدوري التايلاندي الممتاز، مختتما كلامه أنه فخور بالعمل مع نجمي ممثل “فارس عين أسردون”.

    يذكر، أن كلا من زهير الواصلي وياسين الصالحي، كانا قد تعاقدا مع نادي رجاء بني ملال خلال فترتين مختلفتين، الأول في فترة الانتقالات الصيفية والثاني في الفترة الشتوية، وسينتهي عقدهما معا مباشرة بعد متم الموسم الكروي الجاري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    البرلمان العربي يثمن جهود المغرب في توفير الظروف للتوصل إلى تسوية أزمة ليبيا