المغرب الفاسي يواجه الكوكب المراكشي في قمة المتناقضات

المغرب الفاسي يواجه الكوكب المراكشي في قمة المتناقضات

A- A+
  • يستقبل نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، خصمه العنيد المغرب الرياضي الفاسي، عصر يومه الإثنين بالملعب الكبير لمدينة مراكش، برسم الدورة ما قبل الأخيرة من منافسات البطولة الاحترافية الثانية، في قمة المتناقضات.

    لقاء “الماص” بالفريق المراكشي من المرتقب أن يعرف منافسة وندية قويتين بين الطرفين، سيما أن كل فريق في حاجة ماسة للنقاط الثلاث للمباراة، حيث يضع “النمور الصفر” أعينهم على تحقيق نتيجة إيجابية لانتزاع الصدارة والانفراد بها في حالة سقوط شباب المحمدية أمام اتحاد سيدي قاسم، وفي المقابل يسعى الكوكب المراكشي هو الآخر للإطاحة بالنادي الممثل للعاصمة العلمية للملكة، للابتعاد عن المنطقة المكهربة المؤدية إلى قسم الهواة وتأمين بقائهم بقسم “المظاليم”.

  • ويحتل المغرب الرياضي الفاسي المركز الثاني في ترتيب البطولة الاحترافية الثانية برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر شباب المحمدية، حيث يسعى الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو، مدرب الفريق الانفراد بصدارة الدوري، والسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الصعود الذي عجز عنه ثلة من المدربين الذين تعاقبوا على تدريب “الماص” خلال الأربع سنوات الأخيرة.

    بينما يقبع نادي الكوكب المراكشي في المرتبة الثانية عشرة برصيد 32 نقطة مناصفة مع جمعية سلا الذي يتوفر على نفس العدد من النقاط، ويطمح إلى تعزيز مكانته في سبورة ترتيب الدوري ليضمن البقاء فيه.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي المغرب الرياضي الفاسي كان قد انتصر على خصمه الكوكب المراكشي في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بالملعب الشرفي بمكناس بنتيجة هدف دون مقابل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي