خلاف بين الناصيري ورئيس تطوان قد يعيق انتقال لكحل إلى الوداد

خلاف بين الناصيري ورئيس تطوان قد يعيق انتقال لكحل إلى الوداد

A- A+
  •  

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن صفقة انتقال اللاعب أيوب لكحل، مهاجم نادي المغرب الرياضي التطواني إلى الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات المقبلة باتت مهددة بالفشل، بسبب خلاف بين رئيسي الناديين سعيد الناصيري ومحمد رضوان الغازي، حول القيمة المالية للصفقة.

  • وأضافت المصادر نفسها أن رئيس “حمامة تطوان” طالب بمبلغ مالي قيمته نصف مليار (500 مليون سنتيم) من أجل تسريح اللاعب لكحل للوداد، خلال “الميركاتو” المقبل، في الوقت الذي قدم فيه الناصيري 200 مليون سنتيم فقط، وهو المبلغ الذي رفضه مكتب “الماط” جملة وتفصيلا، مشيرا إلى أن مسؤولي “الماط” اشترطوا أن يحصلوا على المبلغ المذكور كاملا، وفي حالة عدم قبول مكتب الناصيري لشرط “التطوانيين” فسيبحثون على عرض ثان من فريق آخر.

    وفي سياق متصل، نجح نادي الوداد الرياضي إلى حدود الساعة في التوقيع بشكل رسمي لكل من اللاعبين أيوب الكعبي، والدولي الليبي مؤيد اللافي، ويبحث الفريق الأحمر عن تطعيم كتيبته بعناصر جديدة سيما أنه مقبل على مسابقات وطنية وقارية مهمة.

    يشار إلى أن اللاعب أيوب لكحل، الأخ الأصغر لياسين لكحل، يعد منتوجا خالصا لنادي المغرب التطواني الذي ترعرع في جميع فئاته العمرية قبل أن يلتحق بالفريق الأول ويسطع نجمه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي