بعد إيقافه وإلحاقه بالفريق الرديف.. حدراف يرغب في المغادرة

بعد إيقافه وإلحاقه بالفريق الرديف.. حدراف يرغب في المغادرة

A- A+
  •  

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن اللاعب عبد الفتاح حدراف، النجم الشاب لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، نقل رغبته للمكتب المديري للفريق الذي يترأسه عبد اللطيف مقتريض، بالانتقال إلى ناد آخر بعد متم الموسم الكروي الجاري.

  • وأضافت ذات المصادر، أن الأجواء أصبحت مكهربة حدراف وفريقه “الدكالي” سيما بعد الشجار الذي نشب بينه وبين مدربه الإطار الوطني جمال الدين أمان الله، خلال المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، برسم الجولة السابعة والعشرين لحساب منافسات الدوري الاحترافي، مبرزة أنه نقل إلى أصدقائه ومقربيه أنه يرغب في تغيير الأجواء خلال “الميركاتو” المقبل.

    وكان المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي قد قرر إبعاد اللاعب عبد الفتاح حدراف، عن الفريق الأول خلال المباريات المتبقية من منافسات البطولة الاحترافية وإلحاقه بالفريق الرديف، إلى غاية أن يجتمع مسؤولو النادي باللاعب لاتخاذ القرار سواء بفسخ عقده أو استمراره مع النادي.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب عبد الفتاح حدراف، الأخ الأصغر لـ زكرياء حدراف، يعد من بين أبرز الشباب الموهوبين الذين أبانوا عن علو كعبهم هذا الموسم في البطولة الاحترافية، الشيء جعل مجموعة من الأندية تتربص به وتطلب وده للاستفادة من خدماته.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    النيابة العامة تكشف تفاصيل قتل إرهابي لموظف بسجن تيفلت 2