“شوف تيفي” تزيل الغطاء عن قيمة انتقال نجم الفتح الرباطي إلى كورتريك البلجيكي

“شوف تيفي” تزيل الغطاء عن قيمة انتقال نجم الفتح الرباطي إلى كورتريك البلجيكي

A- A+
  •  

    أكد مصدر رفيع المستوى بالمكتب المديري لنادي الفتح الرياضي الرباطي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن لاعبه الغامبي محمد بادموسي، وقع رسميا ليلة أمس الإثنين في كشوفات نادي كورتريك البلجيكي، مقابل مبلغ مالي مهم.

  • وأضاف المصدر نفسه أن إدارة الفريق الرباطي ستحصل بعد انتقال الغامبي بادموسي إلى الفريق البلجيكي على مبلغ خمسمائة ألف أورو أي حوالي (500) مليون سنتيم، مع امتيازات مالية أخرى في حالة تألق اللاعب المذكور مع ناديه الجديد، مبرزا أن إدارة الفريق من المنتظر أن تستعين بأحد اللاعبين الشباب بالفريق الرديف ليعوض رحيله في انتظار فتح فترة الانتقالات بالمغرب لإبرام صفقات جديدة.

    وحسب المتحدث ذاته، فإن اللاعب بادموسي، سيغادر أرض الوطن للالتحاق بالتربص الإعدادي لمنتخب بلاده غامبيا الذي يعسكر بالبرتغال، قبل أن يلتحق بفريقه الجديد كورتريك البلجيكي، متمنيا كل التوفيق للاعب في تجربته الاحترافية الجديدة وشاكرا إياه على المجهودات الكبيرة التي قدمها رفقة الفريق الرباطي طيلة المدة التي قضاها بالفريق.

    جدير بالذكر أن نادي الفتح الرباطي كان قد تعاقد مع اللاعب محمد بادموسي، صيف سنة 2017 الماضية، قادما له من نادي ريال بانغول الغامبي، لمدة أربعة مواسم كروية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بنشعبون:من المتوقع أن يحقق الاقتصاد الوطني انتعاشا بنسبة +4,8 في المائة سنة2021