هذا ما قرره سكومة بخصوص تجديد عقده مع الفتح .. ومصادر شوف تيفي تقربه من الوداد

هذا ما قرره سكومة بخصوص تجديد عقده مع الفتح .. ومصادر شوف تيفي تقربه من الوداد

A- A+
  • أكد مصدر رفيع المستوى بالمكتب المديري لنادي الفتح الرياضي الرباطي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الخميس، أن إدارة الفريق اقترحت على اللاعب أيوب سكومة، تجديد عقده في أكثر من مناسبة، لكن القرار الأول والأخير يبقى للاعب.

    وتابع المصدر ذاته أن اللاعب “الودادي” السابق طالب مسؤولي الفتح بتأجيل موضوع تجديد العقد إلى ما بعد اللقاء الذي سيستقبل من خلاله فريقه يوم الأحد المقبل خصمه الوداد الرياضي، برسم الجولة الأخيرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي، وهو الشيء الذي تفهمه المكتب المسير بصدر رحب، يضيف المتحدث نفسه.

  • وفي سياق متصل، علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر متطابقة، أن نادي الوداد الرياضي دخل على الخط لاسترجاع نجمه أيوب سكومة، خلال الانتقالات المقبلة نظرا للمؤهلات التي يتوفر عليها هذا الأخير، مشيرة إلى أن إدارة النادي ستجتمع مباشرة بعد نهاية مباراة الفتح والوداد مع اللاعب ووكيله لفتح باب المفاوضات بشكل رسمي.

    وأضافت نفس المصادر أن سكومة أعطى موافقته الأولية عن طريق وكيل أعماله لفريقه الأم الوداد، حيث أبدى الأخير رغبته في العودة مجددا لأحضان مركب محمد بنجلون، مشيرة إلى أنه من المنتظر أن يرفض سكومة مقترح الفتح بالتجديد مرة أخرى رغبة منه في تغيير الأجواء و التوقيع للوداد الذي ينافس على واجهات وطنية وقارية مهمة.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أيوب سكومة كان قد تعاقد مع نادي الفتح الرياضي الرباطي سنة 2015 لمدة ثلاثة مواسم كروية، قبل أن يجدد عقده مرة أخرى مع الفريق الرباطي سنة 2018 لمدة موسمين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد تدخل قوي من لقجع.. “الكاف” يتجه في تأجيل قمة الرجاء والزمالك