سكوب: “شوف تيفي” تكشف عن القيمة المالية التي سيحصل عليها “الماط” ولكحل

سكوب: “شوف تيفي” تكشف عن القيمة المالية التي سيحصل عليها “الماط” ولكحل

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بنادي الوداد الرياضي في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” ليلة يومه الخميس، أن نادي المغرب التطواني ولاعبه أيوب لكحل، سيحصلان على مبلغ مالي مهم بعد انتقال الأخير إلى الفريق الأحمر.

    وأضاف المصدر نفسه، أن المكتب المديري ل “الحمامة البيضاء” سيحصل على مبلغ مالي قيمته 350 مليون سنتيم، في الوقت الذي كان يطالب فيه رضوان الغازي، رئيس الفريق ب 500 مليون سنيتم، مشيرا أن اللاعب سيحصل بدوره على مائة مليون في الموسم الأول، ومائة وعشرين مليون في الموسم الثاني، ومائة وأربعين في الموسم الثالث ثم مائة وستين مليون في الموسم الأخير، في الوقت الذي كان يتقاضى فيه لحكل مع فريقه الأم 80 مليون سنتيم فقط خلال كل موسم.

  • وكان أيوب لحكل، قد أكد لنا في وقت سابق أنه توصل إلى اتفاق رسمي يوم أمس الأربعاء مع نادي الوداد الرياضي بعد اجتماعه مع رئيس النادي سعيد الناصيري بمنزل هذا الأخير بمدينة الدار البيضاء، الاجتماع الذي حضره كذلك والده ووكيل أعماله.

    يذكر أن اللاعب أيوب لكحل، كان قد شارك خلال اللقاء الذي خاضه فريقه المغرب التطواني يوم الأحد الماضي أمام نادي الوداد الرياضي، برسم الجولة الثامنة والعشرين، من منافسات الدوري وقدم مباراة كبيرة جعلته يخطف أنظار مسؤولي الفريق الأحمر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    البرلمان العربي يثمن جهود المغرب في توفير الظروف للتوصل إلى تسوية أزمة ليبيا