بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية .. لاعبو حسنية أكادير يضربون عن التداريب

بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية .. لاعبو حسنية أكادير يضربون عن التداريب

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” ليلة الجمعة أن لاعبي نادي حسنية أكادير لكرة القدم، رفضوا خوض الحصة التدريبية التي كانت مقررة مساء هذا اليوم بسبب عدم توصلهم بعد بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة إدارة النادي.

    وأضاف المصدر نفسه، أن مصطفى أوشريف، مدرب “غزالة سوس” ذهب لملعب التداريب رفقة طاقمه التقني كعادته ليتفاجأ بعدم حضور أي لاعب للحصة المذكورة مستغربا في الوقت نفسه من هذا الموقف الذي لم يسبق له أن وقع فيه، مبرزا أن مدرب الفريق اتصل بعميد النادي، ليستفسره حول السبب الذي جعل اللاعبين يتغيبون عن تداريب اليوم، قبل أن يتضح له أن غيابهم جاء بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية.

  • وتابع ذات المصدر، أن المدرب أوشريف، كان ضد القرار الذي اتخذه اللاعبون بمقاطعة التداريب، في الوقت الذي كان بإمكانهم التواصل معه قبل اتخاذ أي موقف، سيما أن الفريق مقبل عل خوض مباراة هامة يوم الأحد المقبل أمام مولودية وجدة، مشيرا أنه طالب من اللاعبين العدول عن قرارهم والحضور للحصة التدريبية الأخيرة يوم غد السبت ليفتحوا في وقت لاحق باب النقاش مع المكتب المديري للنادي الذي يترأسه الحبيب سيدينيو، والمطالبة بحقوقهم.

    يذكر أن نادي حسنية أكادير، تنتظره مباراة هامة مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي الجاري أمام نهضة بركان، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    واشنطن اشترطت التطبيع مع إسرائيل لشطب السودان من قائمتها السوداء