في سابقة هي الأولى من نوعها.. رجاء بني ملال يعود سريعا إلى قسم ‘المظاليم’

في سابقة هي الأولى من نوعها.. رجاء بني ملال يعود سريعا إلى قسم ‘المظاليم’

A- A+
  •  

    ودع نادي رجاء بني ملال لكرة القدم رسميا منافسات الدوري الاحترافي، بعد تعادله يوم أمس السبت أمام مضيفه نهضة الزمامرة بنتيجة هدف لمثله، برسم الجولة الأخيرة لحساب منافسات البطولة.

  • وعاد “فارس عين اسردون” إلى قسم “المظاليم” بشكل سريع، بعد أن قضى موسما كرويا واحدا ضمن أندية قسم الصفوة، وفي جعبته فوز وحيد فقط كان قد حققه في وقت سابق أمام نادي سريع وادي زم، برسم الدورة عشرين، التي توقفت بعدها منافسات البطولة بسبب جائحة فيروس كورونا، في سابقة هي الأولى من نوعها.

    ولم يتوقف الفريق الملالي عن حصد النتائج السلبية فقط، بل أنهى الفريق هذا الموسم في المركز الأخير برصيد 12 نقطة حصدها من أصل 30 مباراة، كما سجل النادي أضعف دفاع في البطولة باستقبال شباكه لـ 42 هدفا، بينما سجل مهاجموه 14 هدفا فقط كأضعف هجوم في الدوري الاحترافي.

    بداية الفريق الملالي لم تكن موفقة هذا الموسم، حيث تعثر النادي في أغلب المباريات العشرة الأولى، الشيء الذي جعل المكتب المسير للنادي يقيل آنذاك المدرب مراد فلاح، ليعوضه بعدها عزيز العامري، الذي لم يطول كثيرا وتم الانفصال عنه، والاستعانة بمساعده محمد مديحي، الذي فشل هو الآخر في إنقاذ الفريق من دوامة الهزائم، ليعود الفريق الملالي إلى القسم الذي جاء منه الموسم الماضي.

    يذكر أن نادي رجاء بني ملال كان يستقبل مبارياته طيلة هذا الموسم بالملعب البلدي لمدينة وادي زم، بسبب الإصلاحات التي لازالت جارية بالملعب الشرفي لمدينة بني ملال.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    غاموندي يجتمع بحميد أحداد لضمه إلى الوداد