هل يقلب الوداد الطاولة على الرجاء ويكرر سيناريو 2010؟

هل يقلب الوداد الطاولة على الرجاء ويكرر سيناريو 2010؟

A- A+
  • خالف نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، كل التوقعات بعد أن توج خلال موسم 2010 بدرع البطولة، بعد أن فاز على ضيفه الفتح الرباطي بنتيجة هدف دون مقابل، وسقط الرجاء أمام الجيش الملكي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بنفس النتيجة.

    ويتطلع “وداد الأمة” أن يحقق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام الفتح، مع هدية من الجيش في لقائه مع الرجاء بالبيضاء، ليُعيد سيناريو 2010 عندما قلب الفريق الأحمر الطاولة على غريمه الأخضر وحقق اللقب، مستعينا بالمثل العالمي المعروف أن “لا شيء مستحيل في كرة القدم”.

  • حظوظ “وداد الشهداء” في إعادة سيناريو 2010 و التتويج بلقب الدوري الاحترافي تبقى واردة، سيما أن الفريق سيلعب مباراة اليوم أمام الفريق العاصمي بدون ضغط، عكس غريمه الرجاء الذي ستسلط عليه كل الأضواء في مباراته أمام الجيش الملكي، لكسر عقد الزعيم الذي انتزع من الفريق الأخضر لقب الدوري في مناسبتين خلال سنتي 2005 و2010.

    خروج النهضة البركانية من المنافسة على اللقب زاد من حماس “الوداديين” لمضايقة الغريم الرجاء على درع البطولة، الذي توج به خلال الموسم الكروي الماضي ويسعى للحفاظ عليه.

    فهل يخالف أصدقاء العميد إبراهيم النقاش، كل التوقعات ويحققوا لقب البطولة الاحترافية أم أن الفريق الأحمر سيفشل في ذلك ويبعثر أحلام “الوداديين في تكرار سيناريو 2010؟

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي سيحل ضيفا ثقيلا على نادي الفتح الرياضي الرباطي بملعب الحسن الثاني، برسم الجولة الأخيرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي، بداية من السابعة مساء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مولودية وجدة يواصل إبرام الصفقات ويعزز صفوفه بمهاجم من تركيا