سكوب: في أول خروج إعلامي له.. مدرب الوداد يكشف ما وقع له بعد تهنئته للرجاء

سكوب: في أول خروج إعلامي له.. مدرب الوداد يكشف ما وقع له بعد تهنئته للرجاء

A- A+
  • أكد توفيق لعبيدي، مدرب شبان نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” قبل قليل من الآن، أنه لم يكن يقصد الإساءة لمكونات فريقه الأحمر بعد تهنئته للرجاء الرياضي بمناسبة تتويج هذا الأخير بلقب البطولة الاحترافية.

    وأضاف لعبيدي في التصريح نفسه، أنه نشر تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” هنأ من خلالها “النسور الخضر” بعد فوزهم بلقب البطولة معتبرا أنه أمر عادي وداخل في عالم كرة القدم التي تحث على الروح الرياضية أولا وقبل كل شيء، مضيفا أنه تفاجأ بالكم الهائل من الانتقادات التي لاحقته بعد هذه التدوينة من طرف بعض الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” التي ترغب في نشر الفتنة على حد قوله.

  • وتابع ذات المتحدث، أنه يحترم العقد الذي يربطه بالوداد ولا يمكن له أن يسيء للفريق الذي منحه فرصة الاشتغال به، مبرزا أن الفريق الأحمر يعد بمثابة بيته الثاني ولا يمكن أن يسيء له يوما من الأيام حتى وإن اقتضى الأمر مغادرته فسيظل يحترم هذا الكيان مدى الحياة.

    وفند مدرب شبان “وداد الأمة”، خبر طرده من تدريب الفريق كما روجت له مجموعة من الصفحات “الفيسبوكية” خلال الساعات القليلة الماضية ولم يتوصل إلى حدود الساعة بأي إشعار بهذا الخصوص، مؤكدا أنه لازال يربطه عقد احترافي ب “القلعة الحمراء”، مختتما كلامه انه في حالة توصله بعرض من الغريم الرجاء الرباضي من أجل الإشراف على نفس الفئة التي يشرف عليها الآن سيرفض ذلك باعتباره محب “ودادي” قبل أن يكون مدربا.

    تجدر الإشارة إلى أن الإطار الشاب توفيق لعبيدي، من مواليد 1986 (34 سنة) ينحدر من مدينة مكناس، وحاصل على شهادة(د) في مجال التدريب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    واشنطن اشترطت التطبيع مع إسرائيل لشطب السودان من قائمتها السوداء