المصريون يراقبون أنس الزنيتي ورضا التكناوتي

المصريون يراقبون أنس الزنيتي ورضا التكناوتي

A- A+
  •  

    يتابع الإعلام المصري باهتمام فريقي الرجاء والوداد الرياضيين خصمي كل من الزمالك والأهلي المصريين، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيجرى ذهابه نهاية الأسبوع الجاري.

  • وقامت قناة “ON TIME” المصرية، بتسليط الضوء على أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء ورضا التكناوتي حارس الوداد نظرا للأداء القوي الذي يقدمانه رفقة فريقيهما ودورهما المهم في إيصال الفريق إلى نصف نهائي المسابقة القارية.

    واهتمت القناة المصرية بعدد المباريات التي خاضها الحارسان هذا الموسم، حيث لعب أنس الزنيتي هذا الموسم 35 مباراة رفقة الرجاء في البطولة الوطنية ودوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، تلقت شباكه 25 هدفا وحافظ على مرماه نظيفة في 17 مباراة، بينما خاض رضا التكناوتي حارس مرمى الوداد الرياضي 40 مباراة هذا الموسم في البطولة الوطنية وتلقت شباكه 36 هدفا وحافظ عليها في 10 مباريات فقط.

    كما رصدت القناة الألقاب والإنجازات التي حققها الحارسان خلال مسيرتهما الكروية، إذ حقق الزنيتي لقب كأس الإتحاد الافريقي في مناسبتين، مرة مع الرجاء سنة 2019 وقبلها مع المغرب الفاسي سنة 2011، نفس الشيء بالنسبة لكأس السوبر الذي توج به مع الماص سنة 2012، وتوج به سنة 2019، وكأس العرش اللذان توج بهما الحارس الرجاوي في مناسبتين، كذلك المغرب الفاسي سنة 2010، ومع النسور سنة 2017، والبطولة الوطنية هذا العام، أما رضا التكناوتي فحقق لقب البطولة الوطنية في مناسبتين مرة واحدة مع الوداد الرياضي سنة 2019، وقبلها مع اتحاد طنجة سنة 2018.

    من جهة أخرى، التحق كل من أنس الزنيتي المتوج بالبطولة الوطنية مع الرجاء الرياضي ورضا التكناوتي الذي حل وصيفا رفقة الوداد الرياضي المتوج بالبطولة قبل الماضية بمعسكر المنتخب الوطني المغربي بمركز محمد السادس بتمارة، استعداد لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية في مباراة ودية، مساء يومه الثلاثاء، حيث تلقى الحارسان دعوة من الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش للإتحاق بالمعسكر مباشرة بعد نهاية الجولة الـ 30 من البطولة الأحد الماضي.

    يشار إلى أن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا سيجرى نهاية الأسبوع الجاري بالدار البيضاء، حيث سيحل الأهلي المصري ضيفا على الوداد الرياضي والزمالك المصري ضيفا على الرجاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    واد زم و طنجة يزاحمان الوداد على ”حجار” نجم رجاء بني ملال من أجل التعاقد معه