العلودي ‘الفوز باللقب أمر مهم ولكن خاصنا نفكرو في المباراة الحاسمة ضد الزمالك

العلودي ‘الفوز باللقب أمر مهم ولكن خاصنا نفكرو في المباراة الحاسمة ضد الزمالك

A- A+
  • أكد سفيان العلودي، الدولي المغربي ولاعب فريق الرجاء الرياضي السابق، أن تتويج فريقه الأم لم يأت محض صدفة خلال موسم تاريخي، سيبقى في سجلات البطولة الإحترافية لكرة القدم، وإنما جاء بفضل تركيز وتلاحم العائلة الرجاوية ككل.

    وقال اللاعب الخلوق في تصريحات لـ “شوف سبور” يوم أمس الثلاثاء، إن تتويج فريق الرجاء الرياضي بلقب البطولة الوطنية في نسخة 2020 الصعبة كان أمرا متوقعا بالنظر إلى المستوى الذي قدمه الفريق رفقة لاعبين أبطال، مؤكدا في الوقت ذاته على أنه على الكل أن ينسى هذا الاحتفال والإنجاز ويفكر بشكل كبير في المباراة الحاسمة ضد فريق الزمالك المصري لحساب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

  • وأضاف العلودي أنه يتمنى من كل فعاليات فريق النسور الخضر، التركيز بشكل كبير على المسابقتين المتبقيتين دوري أبطال إفريقيا وكأس محمد السادس للأندية الأبطال، قائلا : “نحن أبناء الألقاب والجمهور الرجاوي يعشق الألقاب وكبر معها. الفوز ببطولة أمر مهم لكن الفرحة عليها أن تكتمل من خلال الفوز بالبطولة المحبوبة دوري أبطال إفريقيا. وكذلك الكأس الغالية. كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.

    هذا وتتمنى “شوف سبور” الشفاء العاجل لسفيان العلودي الذي سبق له أن مثل المنتخب الوطني المغربي رفقة جيل ذهبي، من فيروس كورونا بحيث يواصل الامتثال للشفاء جراء إصابته التي أعلنها بنفسه سابقا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لفتيت: مصالح الأمن سجلت 392 ألف قضية وأوقفت 220 ألف شخص خلال النصف من 2020