الإعلام المصري مهتم بالوداد والرجاء ويستفسر غاريدو عن الفريقين

الإعلام المصري مهتم بالوداد والرجاء ويستفسر غاريدو عن الفريقين

A- A+
  • سلط الإعلام المصري أضواءه بشكل كبير على الحدث المغربي المصري الذي يجمع نهاية هذا الأسبوع، قطبي الكرة المغربية الوداد والرجاء الرياضيين بالأهلي والزمالك المصريين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    وحرص الإعلام المصري في مواكبته لهذا الحدث أن يقرب جمهوري الأهلي والزمالك من خصميهما الوداد والرجاء وللقيمة الكبيرة للفريقين خاصة أن الناديين المغربيين ظهرا بشكل لافت في السنوات الاخيرة على المستوى الافريقي وتمكنا من فرض مكانتهما قاريا.

  • واهتمت قناة “ON TIME” المصرية، بأنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء ورضا التكناوتي حارس الوداد نظرا للأداء القوي الذي يقدمانه رفقة فريقيهما ودورهما المهم في وصول الغريمين إلى نصف نهائي المسابقة القارية، مشيرة إلى الأرقام التي سجلها الحارسان هذا الموسم والألقاب التي حققاها خلال مسيرتهما الكروية.

    أما موقع “في الغول” فنقل تحليلا للمدرب الاسباني كارلوس غاريدو الذي سبق له تدريب الرجاء والوداد إلى جانب الأهلي المصري ومواجهته الزمالك في أكثر من مناسبة، حيث نقل الموقع المصري عن المدرب الإسباني أن الرجاء يتوفر على قائمة أفضل ومؤهلة اكثر للمنافسة، وان الرجاء فريق رائع ويضم مجموعة مهمة من اللاعبين وهم في أفضل لحظات مسيرتهم، مؤكدا على أن الرجاء فريق رائع، واعتاد الاستحواذ على الكرة مستغلا إمكانيات لاعبيه أصحاب الخبرات والموهوبين، وأن لديهم العديد من النقاط الإيجابية، وأن فريقهم قوي.

    وبخصوص الوداد خصم الأهلي قال غاريدو إن الوداد لديه لاعبين ممتازين يمتلكون الموهبة خاصة المهاجمين منهم، مشيرا بالإسم إلى إسماعيل الحداد وبديع اوك، مؤكدا أنهما جناحان ممتازان.

    وأشار غاريدو أن الكرة المغربية والمصرية متشابهتان جدا، ولديهما لاعبون جيدون يحبون كرة القدم وتستمتع بتدريبهم، مضيفا أن بإمكانه القيام بعمله بشغف وأن العمل في المغرب كان مشابها للعمل في مصر وانه استمتع في البلدين وشعر بأنه في وطنه سواء في المغرب أو في مصر.

    من جانبه لم يدع موقع “سوبر كورة” الفرصة تمر، دون تغطية القمتين المغربيتين المصريتين اللتين ستجمعان نهاية الأسبور الجاري الوداد مع الأهلي والرجاء مع الزمالك، حيث كشف عن قيام مدرب الأهلي موسيماني بعقد محاضرة فيديو، للاعبي الفريق في مقر الإقامة بمدينة الدار البيضاء، لشرح العديد من الأمور الفنية المتعلقة بمواجهة الوداد، وكشف أبرز عيوب الفريق المغربي لاستغلالها في المباراة، كما أكد الموقع أن موسيماني عقد العديد من الجلسات المنفردة مع لاعبي الأهلي من أجل تجهيزهم لمباراة الوداد.

    أما بخصوص قمة الرجاء والزمالك، فنقل الموقع ذاته، تصريحا لحمادة أنور عضو مجلس إدارة الفريق المصري، الذي أكد فيه على صعوبة مباراة الرجاء، مشددا في الوقت نفسه على أن الجميع يحترم النسور.

    ويتابع الإعلام المصري عن قرب الوداد والرجاء الرياضيين لمعرفته بقيمة الفريقين وحجمهما الوازن في القارة الإفريقية، وذلك لتقريب الجمهور المصري من الناديين المغربيين الأكثر تتويجا في المغرب بالألقاب القارية و اللذان سيواجهان نهاية هذا الاسبوع الأهلي والزمالك.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أحزاب وقوى سودانية تحتج رفضا للتطبيع مع إسرائيل