الوداد مقبل على التعاقد مع لاعب دولي بارز

الوداد مقبل على التعاقد مع لاعب دولي بارز

A- A+
  • علمت “شوف سبور” من مصادر موثوق بها، أن سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لكرة القدم، كلف مسؤولا “وداديا” من أجل التربص باللاعب نبيل درار، المحترف حاليا بفنربخشة التركي، لجس نبضه حول ما إذا كانت هناك رغبة منه في الانتقال إلى الفريق الأحمر من عدمها.

    وأضافت المصادر نفسها أن إدارة “وداد الأمة” أوصت المسؤول المذكور بإعداد تقرير شامل ومدقق يهم اللاعب، بخصوص عقده وشرطه الجزائي قبل الدخول في مفاوضات رسمية معه، مؤكدا أن لا وجود لأي شيء رسمي بخصوص انتقال الدولي المغربي المذكور إلى “القلعة الحمراء” كما روج له البعض خلال الساعات القليلة الماضية.

    وفي سياق متصل، كانت مجموعة من الصحف التركية قد قربت اللاعب نبيل ضرار من الانتقال إلى نادي الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات المقبلة، بسبب المشاكل الأخيرة التي لاحقته مؤخرا والتي أبعدته عن فريقه فنربخشة خلال المقابلات الأخيرة.

  • تجدر الإشارة إلى أن سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، كان قد وعد الجماهير الودادية خلال وقت سابق، أن فريقه سيقدم على تعاقدات وازنة خلال “الميركاتو” الجاري، سيما أن الفريق مقبل على خوض مباريات مهمة في المسابقات التي يتنافس عليها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    التحقيق مع شرطيين للاشتباه بتورطهما في قضية تتعلق بالابتزاز بالرباط