حصري: مصدر “بركاني” يكشف حقيقة اقتراب البحراوي من التوقيع للنهضة البركانية

حصري: مصدر “بركاني” يكشف حقيقة اقتراب البحراوي من التوقيع للنهضة البركانية

A- A+
  •  

    أكد مصدر مسؤول بالمكتب المسير لنادي نهضة بركان لكرة القدم، في تصريح حصري خص به “شوف تيفي” يومه الأحد، أن إدارة الفريق لم تدخل في أي مفاوضات تذكر مع اللاعب إبراهيم البحراوي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

  • وأضاف المصدر نفسه أن إدارة الفريق “البرتقالي” لم يسبق لها أن اتصلت بمسؤولي سريع وادي زم أو باللاعب نفسه من أجل فتح باب المفاوضات معه على أساس التوقيع له خلال “الميركاتو” المقبل، معتبرا أن كل ما راج خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص اقتراب هداف البطولة الاحترافية من حمل قميص النهضة البركانية خلال الموسم المقبل، عار من الصحة.

    وتابع المتحدث ذاته أن مسؤولي نادي نهضة بركان وضعوا شرطا أساسيا هذا الموسم يتجلى في عدم التوقيع لأي لاعب كيفما كانت قيمته يتجاوز عمره ستا وعشرين سنة على أبعد تقدير، مبرزا أن الفريق لم يفتح بعد باب المفاوضات مع أي لاعب نظرا لتركيز النادي على المقابلة الحارقة التي تنتظره يوم غد الإثنين أمام حسنية أكادير، برسم نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب إبراهيم البحراوي، يعد منتوجا خالصا لنادي أولمبيك أسفي الذي ترعرع في جميع فئاته العمرية قبل أن يلتحق بالفريق الأول ومن ثم الاحتراف بعدة أندية وطنية قبل أن يستقر بسريع وادي زم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي