سيدينو يجتمع في هذه اللحظات مع مكتبه من أجل مراسلة “الكاف” لتأجيل قمة الحسنية

سيدينو يجتمع في هذه اللحظات مع مكتبه من أجل مراسلة “الكاف” لتأجيل قمة الحسنية

A- A+
  • أكد الحبيب سيدينو، رئيس المكتب المديري لنادي حسنية أكادير لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أنه يجتمع في هذه اللحظات مع مجلس إدارته، من أجل مراسلة الاتحاد الإفريقي للعبة لتأجيل مباراة فريقه “السوسي” المرتقبة يوم غد الإثنين أمام نهضة بركان، برسم نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

    وأضاف سيدينو في التصريح ذاته، أن مكتبه سيرسل طلب بعد دقائق قليلة من الآن إلى الاتحاد الإفريقي من أجل تأجيل مباراة الحسينة ونهضة بركان، بعد أن سجل النادي إصابتين جديدتين في صفوف لاعبين آخرين، مشيرة إلى أن “الكاف” سبق له أن أعطى تعليمات حديثة بخصوص تأجيل المباريات في زمن “كورونا” والمتمثلة في إصابة سبعة لاعبين وأكثر، وهو نفس العدد من الإصابات الذي سجل داخل الفريق “السوسي”.

  • وكان نادي “غزالة سوس” قد توصل يوم أمس السبت بنتائج المسحة الطبية التي كشفت عن وجود تسع حالات إيجابية ويتعلق الأمر بخمسة لاعبين وأربعة أعضاء من الطاقم التقني للفريق، قبل أن تظهر صباح هذا اليوم حالتان إجابيتان جديدتان.

    تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإفريقي كان قد برمج مباراة نادي حسنية أكادير ونهضة بركان يوم غد الإثنين بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط بداية من الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت المعمول به في المملكة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اعتقال شاب متورط في جريمة قتل فتاة ببرشيد