تحت شعار ‘الناصيري إرحل’.. جماهير الوداد تطالب رئيس الفريق بالتنحي عن الرئاسة

تحت شعار ‘الناصيري إرحل’.. جماهير الوداد تطالب رئيس الفريق بالتنحي عن الرئاسة

A- A+
  •  

    صبت مجموعة من الجماهير ومحبي نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، جام غضبهم اتجاه سعيد الناصيري رئيس الفريق، وذلك مباشرة بعد الهزيمة القاسية والمذلة التي تجرعها الفريق الأحمر يوم أمس السبت، برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة هدفين دون رد.

  • وأطلقت الجماهير “الودادية” حملة واسعة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تحت شعار “الناصيري إرحل” مطالبة إياه بالتنحي عن كرسي الرئاسة وتركه لشخص آخر قادر على إنقاذ “وداد الأمة” وإخراجه من هذه الأزمة التي بات يتخبط فيها منذ hنطلاق الموسم الكروي الماضي.

    واتهم الجمهور العاشق للونين الأحمر والأبيض الرئيس “الودادي” أنه هو من كان وراء خسارة ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا السنة الماضية أو ما يعرف بـ “فضيحة رادس” الذي انتصر فيه الترجي التونسي وتوج باللقب “المخطوف”، كما حمله مسؤولية ضياع البطولة الاحترافية في مناسبتين وكأس العرش كذلك.

    احتجاجات الجماهير “الودادية” لم تقف عند هذا الحد، بل حملوا الناصيري أيضا مسؤولية سوء تدبير فريق عريق على المستويين الوطني والقاري، وذلك بسبب قراراته الانفرادية وتعاقداته “الفاشلة” مع عدد من اللاعبين الذين يراهم الجمهور “الودادي” لا يستحقون حمل قميص الوداد الرياضي الذي دأب على انتداب أسماء وازنة تنافس على بطولات ومسابقات عديدة.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي اقترب أكثر، بعد ثنائية الأمس أمام الأهلي، من الخروج من منافسات دوري أبطال إفريقيا وضياع فرصة التأهل للدور النهائي، بعدما ضيع لقب البطولة الاحترافية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    البرلمان العربي يثمن جهود المغرب في توفير الظروف للتوصل إلى تسوية أزمة ليبيا