هدف بنشرقي يسقط الرجاء بميدانه ويبعده عن لقب “التشامبيونز ليغ” الرابع

هدف بنشرقي يسقط الرجاء بميدانه ويبعده عن لقب “التشامبيونز ليغ” الرابع

A- A+
  • مني نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بهزيمة غير متوقعة مساء يومه الأحد أمام خصمه الزمالك المصري بنتيجة هدف دون مقابل، برسم ذهاب الدور نصف نهائي لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    وتمكن من تسجيل الهدف الأول والوحيد في المباراة للفريق المصري اللاعب “الودادي” السابق أشرف بنشرقي في الدقيقة الثامنة عشرة بعد أن قفز فوق الكل وسدد كرة رأسية أسكنها في شباك الحارس أنس الزنيتي، معلنا عن تقدم الزمالك بنتيجة هدف دون مقابل.

  • وعرف الفريق المصري كيف يسيطر على أجواء اللقاء مستغلا السرعة والتقنيات الفنية التي يتمتع بها نجمه بنشرقي، الذي كان صداعا في رأس اللاعبين وجمال السلامي معا، حيث صنع وضيع هذا الأخير مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل والتي كانت ستزيد من متاعب الفريق الأخضر.

    وغابت حلول السلامي ومساعديه يوسف السفري وهشام أبوشروان الذين فقدوا بوصلتهم في هذه المباراة، وهو العامل الذي أحس به الزمالك منذ بداية اللقاء وجعله يسيطر على أطواره، لتنتهي المباراة بفوز مهم لأصدقاء المغربي الآخر محمد أوناجم بنتيجة هدف دون رد.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي سيشد رحاله يوم الأربعاء المقبل إلى عاصمة مصر القاهرة استعدادا لمباراة الإياب لحساب نفس الدور والمسابقة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لفتيت : تم تسجيل 392 ألف قضية عنف وتوقيف 220 ألف شخص خلال النصف الأول من 2020