في سلوك غير مفهوم … أيت منا يدعم أوناجم وبنشرقي بعد فوز الزمالك على الرجاء

في سلوك غير مفهوم … أيت منا يدعم أوناجم وبنشرقي بعد فوز الزمالك على الرجاء

A- A+
  • قام هشام أيت منا، رئيس نادي شباب المحمدية لكرة القدم، بزيارة كل من اللاعبين محمد أوناجم وأشرف بنشرقي، المحترفين بنادي الزمالك المصري، وذلك مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمع الرجاء الرياضي بخصمه الزمالك مساء يومه الأحد، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في سلوك اعتبرته الجماهير “الرجاوية” بغير المفهوم.

    وتداولت مجموعة من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع هشام المعروف وسط الحقل الرياضي بـ “ياسين” مع كل من أوناجم وبنشرقي، الشيء الذي جعل مجموعة من محبي “الرجاء العالمي” يتساءلون حول ما هي المناسبة التي جعلت رئيس شباب المحمدية المثير للجدل نشر الصورة المذكورة في هذا الوقت بالذات الذي تزامن مع هزيمة الرجاء أمام الزمالك بهدف نظيف.

  • وشنت مجموعة من الجماهير “الرجاوية” هجوما شرسا بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا التعامل التي وصفته بـ “الصبياني” و “اللا مسؤول” الذي قام به ابن المحمدية، ناصحة إياه بالاهتمام بفريقه الصاعد حديثا إلى قسوة الصفوة والابتعاد عن “الرجاء العالمي” ومجموعة من الأمور الأخرى التي لا تخصه.

    وفي سياق متصل، كان “ياسين” قد استفز في أكثر من مناسبة مكونات وجماهير نادي الرجاء الرياضي، الشيء الذي جعله يتعرض لمجموعة من الانتقادات اللاذعة من قبل محبي ومشجعي “النسور الخضر”.

    يذكر أن نادي الرجاء الرياضي كان قد مني بهزيمة صغيرة مساء يومه الأحد أمام مضيفه الزمالك المصري بنتيجة هدف دون مقابل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    النيابة العامة تكشف تفاصيل قتل إرهابي لموظف بسجن تيفلت 2