الناصيري يرضخ لضغوطات اللاعبين القدماء للوداد ويتجه لتعيين سهيل مديرا تقنيا

الناصيري يرضخ لضغوطات اللاعبين القدماء للوداد ويتجه لتعيين سهيل مديرا تقنيا

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، يتجه إلى تعيين الإطار الوطني محمد سهيل، على رأس الادارة التقنية للفريق الأحمر، وذلك بعد الضغوطات الكبيرة التي مارسها عليه قدماء اللاعبين “الوداديين” بتعيين هذا الأخير.

    وحسب نفس المصادر، فإن الناصيري قرر الاجتماع مع سهيل وبعض اللاعبين القدماء، خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل وضع خريطة عمل واضحة قبل انطلاق الموسم الكروي المقبل، مبرزة أن جمعية قدماء اللاعبين استغلوا الفترة العصيبة التي يمر منها الرئيس “الودادي” حاليا رفقة فريقه للضغط عليه وتعيين سهيل كمدير تقني للفريق.

  • وفي سياق متصل، كان الناصيري قد اعتبر تصرفات لاعبي الوداد الرياضي السابقين بغير المقبولة خصوصا في هذه الفترة بالذات، التي يمر منها النادي والتي لا يحسد عليها، مبرزة أن تعيين شخص ما بالفريق الأحمر يأتي بعد تقديم سيرته الذاتية وإحالتها على اللجن المختصة من أجل البت فيها قبل القبول أو الرفض، باعتبار أن الوداد الرياضي مؤسسة كبيرة لها قوانينها ولها أيضا مسيروها لن يتركوا المساحة لبعض “المشوشين” بالركوب على الأمواج.

    تجدر الإشارة إلى أن محمد سهيل، كان قد شغل مديرا تقنيا بنادي الوداد الرياضي في وقت سابق، إلا أنه لم ينجح في مهامه قبل أن تتم إقالته من طرف إدارة “المارد الأحمر”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب يعلن عن موقفه من قرب حل الأزمة الخليجية