دبيرة : ”سنقوم بانتدابات وازنة خلال الميركاتو الحالي بتنسيق مع السكيتيوي”

دبيرة : ”سنقوم بانتدابات وازنة خلال الميركاتو الحالي بتنسيق مع السكيتيوي”

A- A+
  • أكد أنور دبيرة، رئيس المكتب المديري لنادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الأحد، أنه اجتمع مع الإطار الوطني عبد الهادي السكيتيوي خلال الساعات القليلة الماضية، لتحديد أماكن الخصاص قبل الدخول إلى سوق الانتقالات الحالية من أجل انتداب لاعبين جدد.

    وأضاف دبيرة في التصريح نفسه، أن إدارة ”القرش المسفيوي” نجحت إلى حدود الساعة في التجديد لمجموعة من اللاعبين أبرزهم مهدي عطوشي، والحارس مروان بيساك، الذي جدد عقده مع الفريق لموسمين كرويين إلى غاية منتصف سنة 2022 المقبلة، مبرزا أن الفريق نجح إلى حدود الساعة في التعاقد مع هشام العروي، قادما له من سريع وادي زم، ومن المنتظر أن يقدم ممثل مدينة ”الفخار” على تعاقدات أخرى جديدة.

  • وتابع ذات المتحدث أن مدرب الفريق السكيتيوي وضع لائحة اللاعبين الذين سيغادرون النادي، إضافة للاعبين الذي يرغب في التوقيع لهم خلال ”الميركاتو” الجاري، مبرزا أن مسؤولي النادي مستعدون لإبرام صفقات مهمة حسب المراكز التي طالب بها المدرب ”الفاسي” من أجل تكوين فريق قوي قادر على المنافسة خلال الموسم الكروي المقبل.

    يشار إلى أن جماهير أولمبيك آسفي، كانت قد شنت مؤخرا حملة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد المكتب المسير للفريق، مطالبة إياه بالتعاقد مع لاعبين بارزين قبل انطلاق منافسات البطولة الاحترافية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرجاء يتعاقد مع حارس اتحاد طنجة عبد الله أمغار