النقاش : ”قصتي مع نهضة الزمامرة ستبدأ اليوم وأتمنى أن أوقع على موسم كبير”

النقاش : ”قصتي مع نهضة الزمامرة ستبدأ اليوم وأتمنى أن أوقع على موسم كبير”

A- A+
  • أكد إبراهيم النقاش، العميد السابق لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، والملتحق حديثا بفريق نهضة الزمامرة، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الإثنين، أنه سيبدأ تجربته الجديدة مع الفريق ”الدكالي” بداية من هذا اليوم، حيث سيجري أول مران تدريبي له رفقة باقي اللاعبين هذا المساء.

    وأضاف النقاش في التصريح نفسه، أنه سعيد بالالتحاق بناد كبير بحجم نهضة الزمامرة واللعب في صفوف هذا النادي لموسمين كرويين إلى غاية يونيو 2022، مبرزا أنه سيلتحق، مساء يومه الإثنين، بالمجموعة ”الزمامرية” التي بدأت استعداداتها مبكرا للموسم الكروي المقبل، والذي اقترب من قص شريطه.

  • وفي سياق متصل، يعد إبراهيم النقاش من بين أبرز اللاعبين الذين تألقوا مع نادي الوداد الرياضي في وقت سابق وتوجوا معه بمجموعة من الألقاب المحلية والقارية المهمة، أبرزها لقبا البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا، قبل أن يخرج من مركب بنجلون مرفوع الرأس، بعد مشوار كروي حافل قضاه مع ”وداد الأمة”.

    يشار إلى أن اللاعب إبراهيم النقاش، سبق له وأن لعب في صفوف مجموعة من الأندية الوطنية أبرزها الوداد الرياضي، الجيش الملكي، الدفاع الحسني الجديدي قبل أن يلتحق حاليا بنهضة الزمامرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المجموعة العربية بـ”اليونسكو” تشيد بجهود الملك الدؤوبة من أجل الدفاع عن القدس