بانون في تصرف لا أخلاقي قبل مغادرته المغرب متهكما على الجسم الإعلامي

بانون في تصرف لا أخلاقي قبل مغادرته المغرب متهكما على الجسم الإعلامي

A- A+
  • أثارت كلمة ”تهنيت منكم” التي نطق بها بدر بانون، مدافع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في وجه العديد من الصحافيين الذين كانوا يتواجدون ببهو المطار الدولي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لتغطية الكواليس التي تسبق سفر ”النسور الخضر” إلى مصر، استعدادا لمواجهة الزمالك.

    كلمة بانون المثيرة للجدل يجب التوقف عندها وعدم المرور عليها مرور الكرام، سيما أنها جاءت على لسان لاعب يعيش آخر أيامه بالمغرب قبل الالتحاق بفريقه الجديد الأهلي المصري، والذي كان عليه أن يترك أثرا إيجابيا قبل مغادرته لتراب الوطن لا سلبيا، في سلوك لا يمت للاحتراف أو للرجاء الرياضي بصلة.

  • علاقة بانون بالجسم الإعلامي علاقة ملتبسة مبنية على العنف اللفظي والجسدي، إبن منطقة الحي الحسني له سوابق بالاعتداء على زميل صحفي في وقت سابق، ومنذ ذلك الحين قرر هذا الأخير مقاطعة التواصل مع الصحافيين، معتقدا أن ”صاحبة الجلالة” دورها متمثل في ”الطعريج” لشخص أو نادي أو مؤسسة ما.

    تلفظ بانون بالكلمة المذكورة، سيصل لا محالة للإعلام المصري الذي سيعرف بدون شك كيف يتعامل معه خلال الموسم المقبل، المصريون يتقنون لغة التواصل التي يعتمد عليها بانون أكثر منه، ولا شك أنه سيجر عليه وابلا من الانتقادات والمشاكل إن بقي على أسلوبه هذا، والذي قد يعيده إلى الدوري الاحترافي عاجلا لا آجلا.

    كتابتنا لهذه الأسطر لا تعتبر تشويشا على نادي الرجاء الرياضي أو على اللاعب نفسه، الذي تنتظره مباراة مصيرية أمام الزمالك المصري يوم الأربعاء المقبل، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بل حاولنا أن نصف ما صدر من بدر بانون من سلوك لم ولن تتقبله الجماهير ”الرجاوية” أولا قبل الجسم الإعلامي ثانيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بحث جديد يسلط الضوء على الكلفة النفسية والاجتماعية للعنف ضد النساء بالمغرب