السعيدي ونوصير صداع في رأس الناصيري.. أكثر من مليار للتخلي عن خدماتهما

السعيدي ونوصير صداع في رأس الناصيري.. أكثر من مليار للتخلي عن خدماتهما

A- A+
  •  

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، يرغب في التخلص من خدمات لاعبيه عبد اللطيف نصير، وصلاح الدين السعيدي، وذلك خلال فترة الانتقالات الحالية، إلا أن قيمتهما المالية الكبيرة أربكت حساباته.

  • وأضافت المصادر نفسها أن الناصيري وضع السعيدي ونوصير ضمن لائحة اللاعبين غير مرغوب فيهم، وذلك بعد الضغوطات التي طالته مؤخرا من قبل الجماهير “الودادية” التي طالبته بالتخلي عن خدماتهما بعد تدبدب مستواهما وتقدمهما في السن، مبرزة أن المستحقات المالية الكبيرة التي يطالب بها كل من اللاعبين المذكورين وصلت حوالي أكثر من مليار سنتيم، وهو الشيء الذي زاد من مشاكل رئيس الوداد.

    وأفادت ذات المصادر أن الناصيري قرر تسريح نوصير والسعيدي لأحد الأندية الممارسة بدوريات الخليج العربي على سبيل الإعارة، مع الاستفادة من مبلغ مالي مهم يقلص من خلاله المستحقات المالية الكبيرة للاعبين، مبرزة أن الحسم في هذا الملف الذي أربك حسابات الرئيس “الودادي” سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد أقال خلال الأسابيع القليلة الماضية كلا من طاقمه الطبي، وسعيد بادو، مدرب الحراس، ومن المنتظر أن يفسخ أيضا عقود العديد من اللاعبين والأطقم التقنية للفريق، وذلك بعد الإخفاق الذي تكبده النادي الأحمر خلال الموسم الكروي المنصرم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إصابة غانم سايس قائد المنتخب المغربي بكورونا