اتحاد طنجة يشترط على الناصيري التخلي عن خدمات الأصبحي و500 مليون مقابل المودن

اتحاد طنجة يشترط على الناصيري التخلي عن خدمات الأصبحي و500 مليون مقابل المودن

A- A+
  •  

    أكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، أن مسؤولي النادي وضعوا مجموعة من الشروط قبل التخلي عن خدمات نجمه سفيان المودن، لصالح الوداد الرياضي الذي طلب وده.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن إدارة الفريق “الطنجي” اشترطت على سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر التخلي عن خدمات اللاعب أنس الأصبحي بشكل نهائي بعدما لعب له خلال الموسم الكروي المنصرم كمعار، إضافة لمبلغ مالي مهم قيمته 500 مليون سنتيم، مشيرا أن مسؤولي “فارس” البوغاز” لن يقبلوا بأي اقتراح آخر بخصوص هذه الصفقة، معتبرا أن اللاعب يستحق المبلغ المذكور وأكثر نظرا لمؤهلاته الكبيرة.

    وأفاد المصدر، أن اتحاد طنجة توصل بعرض قوي من فريق سعودي معروف الذي اقترح على إدارة النادي الحصول على مبلغ مالي مهم والاستفادة بخدمات اللاعب سفيان المودن إلى غاية الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرا أن ممثل “عروس الشمال” ينتظر رد الوداد الرياضي قبل دراسة هذا العرض المقدم من قبل الفريق المذكور سلفا.

    وتابع ذات المصدر، أن المكتب المسير للفريق الطنجي الذي يترأسه عبد الحميد أبرشان، توصل بالعديد من العروض من أندية وطنية وأخرى عربية وخليجية أبرزها مولودية وجدة، والإسماعيلي المصري إضافة لعرضي الوداد الرياضي والفريق السعودي الذي فضل مصدرنا عدم الكشف عن هويته حاليا، الذين أبدوا رغبتهم في التوقيع للاعب سفيان المودن.

    تجدر الإشارة إلى أن سفيان المودن، كان قد تعاقد مع نادي اتحاد طنجة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لعقد يمتد لموسمين ونصف قادما له من الدوري السلوفيني في صفقة انتقال حر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب يؤكد بالاتحاد الإفريقي على ضرورة احترام الشرعية وتنمية إفريقيا