سكوب: 150 م سنتيم ولاعبان “وداديان” تنقل المودن من اتحاد طنجة إلى الوداد

سكوب: 150 م سنتيم ولاعبان “وداديان” تنقل المودن من اتحاد طنجة إلى الوداد

A- A+
  • أكد مصدر قريب من اللاعب سفيان المودن، متوسط ميدان نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” ليلة الإثنين/الثلاثاء، أن نجم الفريق “الطنجي” وقع رسميا في صفوف نادي الوداد الرياضي، ليدافع على ألوانه بداية من الموسم الكروي المقبل.

    وأضاف المصدر نفسه، أن مسؤولي “عروس الشمال” أعطوا الضوء الأخضر للاعبهم المودن من أجل التعاقد مع “وداد الأمة” خلال “الميركاتو” الجاري بعد توصلهم من نظرائهم “الوداديين” إلى اتفاق نهائي يقضي بانتقال اللاعب المذكور إلى الفريق الأحمر شريطة حصوله على مبلغ مالي قيمته 150 مليون سنتيم مع استفادة الفريق الطنجي بخدمات اللاعب أنس الأصبحي إضافة للاعب وداد آخر.

  • وأفاد ذات المصدر، أن سعيد الناصيري رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم عقد اجتماعا عاجلا قبل قليل من الآن مع اللاعب سفيان المودن، بمنزله، بمدينة الدار البيضاء، واتفقا على جميع بنود العقد الذي سيجمع الطرفين معا، مشيرا أن الفريق الأحمر سيعلن رسميا عن صفقة انتقال اللاعب سفيام المودن وتفاصيل قيمة عقده.

    وفي سياق متصل، كان مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، قد أكد لقناة “شوف تيفي” في وقت سابق، أن مسؤولي الفريق الطنجي وضعوا مجموعة من الشروط قبل التخلي عن خدمات نجمه سفيان المودن، لصالح الوداد الرياضي الذي طلب وده.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الناصيري يقنع مرباح بالتراجع عن استقالته